النباء اليقين

تنفيذي البيضاء يناقش أداء المكاتب التنفيذية

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة البيضاء اليوم برئاسة وكيل أول المحافظة حمود شثان أداء المكاتب التنفيذية والآليات الكفيلة بتعزيز الموارد المحلية والمشتركة وتقديم الخدمات ومواصلة التحشيد ورفد الجبهات.

وبارك تنفيذي البيضاء الانتصارات التي حققها الجيش واللجان الشعبية ومعهم قبائل المحافظة في عملية “النصر المبين ” من دحر المرتزقة والتكفيرين وتطهير مديرية الزاهر بالكامل ودحر التكفيرين ومرتزقة العدوان من مناطق واسعة بمديرية الصومعة.

واستعرض الاجتماع بحضور وكلاء المحافظة ناصر الريامي وناصر الوهبي وعبدربة العامري والدكتور احمد الشيبه ورئيس لجنة التخطيط والمالية بالمجلس المحلي بالمحافظة سيلان الخضري تقارير الأداء وخطط وبرامج تطوير المكاتب التنفيذية وأهمية توافقها مع المرحلة الراهنة وما تتطلبه من خطوات وإجراءات تسهم في تعزيز مستوى العمل التنفيذي والمحلي.

فيما قدم وكيل المحافظة صالح المنصوري تقريرا عن نتائج اللجنة المالية المكلفة بحصر الاوعية الايرادية والحلول المناسبة لرفع الإيرادات.

فيما استعرض مدير مكتب المالية ناصر المنصوري تقريرا تضمن نسبة الإيرادات المحلية والمشتركة بمركز المحافظة والمديريات خلال النصف الأول من العام الجاري والجهود المطلوبة لتعزيز الايرادات والصعوبات التي واجهت سير العمل وسبل معالجتها.

الى ذلك استعرض مدير مكتب التخطيط محمد المقبلي تقريرا حول الخطة التنفيذية للمشاريع التنموية في المحافظة ونسبة الانجاز في المشاريع بتمويل السلطة المحلية.

فيما تطرق مدير عام مؤسسة المسالخ وأسواق اللحوم بمحافظة البيضاء محمد القاضي إلى خطة الفرع خلال أيام عيد الاضحى وتجهيزه مسالخ في عدد من المديريات وفقا للمعايير الصحية.

وفي الاجتماع أكد الوكيل شثان أهمية اضطلاع الجميع بالمسؤولية في تحصيل الإيرادات بمختلف أنواعها وفقا للقوانين المحددة وبما يتناسب مع الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار.

وأشار إلى أهمية العمل بروح الفريق الواحد للوصول إلى إيرادات يمكن من خلالها مواجهة التحديات وتوفير أبسط الاحتياجات الخدمية والرفع من مستوى الأداء المحلي والتنفيذي وتجاوز الصعوبات.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com