النباء اليقين

تشييع جثامين كوكبة من شهداء الوطن والقوات المسلحة

شُيعت اليوم بصنعاء في موكب جنائزي مهيب جثامين كوكبة من شهداء الوطن والقوات المسلحة الذين استشهدوا وهم يدافعون عن السيادة الوطنية ضد تحالف العدوان ومرتزقته في عدد من الجبهات.

حيث تم تشييع جثامين العقيد يعقوب ناصر الجومري والعقيد محمد يحيى الدعني والملازم أول وليد محمد عجلان والملازم أول عصام عبدالله مردم والملازم أول خالد أحمد سعد والملازم أول صدام عبدالغفار مثنى والملازم أول يوسف عبده العبادي والملازم أول أحمد محمد الحسني والملازم أول سامح فضل الشعيبي والملازم أول أحمد علي عدايه والمساعد أول علي صالح الطويل.

وخلال مراسم التشييع التي تقدمها رئيس عمليات المنطقة العسكرية السادسة العميد علي العاقل ومدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح ومدير دائرة المساحة العميد الركن أحمد الخيواني، عبر المشيعون عن الفخر والاعتزاز بالتضحيات الكبيرة التي قدمها الشهداء الأبرار وهم يتصدون بكل بسالة لأعداء الوطن حتى توجوا بالشهادة في سبيل الله والوطن .

وأكدوا أن مآثر الشهداء ستظل خالدة في سفر التاريخ العسكري لليمن وفي وجدان وذاكرة أبناء الشعب بما قدموه من بطولات ومواقف وطنية مشرفة وهم يتصدون للغزاة وأعوانهم في مختلف جبهات العزة الكرامة .

جرت مراسم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة، لتتم مواراتها كل في مسقط رأسه.

شارك في التشييع نائب مدير ديوان وزارة الدفاع العميد الركن مجاهد السهاقي ونائب مدير دائرة التقاعد العميد أحمد الحسيني وعدد من الضباط والشخصيات الاجتماعية .

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com