النباء اليقين

محمد علي الحوثي يتفقد سير العمل بإعادة تأهيل المستشفى الجمهوري بالمحويت

اطلع عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي ومعه محافظ المحويت حنين قطينة اليوم، على سير العمل في إعادة تأهيل وترميم وتوسعة المستشفى الجمهوري العام بمركز المحافظة .

واستمعا من مدير المستشفى الدكتور عبدالناصر الذاري، إلى شرح حول مكونات المشروع الذي يتضمن أعمال ترميم وصيانة متكاملة لغرف وأقسام ومرافق المستشفى وتأهيل شبكات الصرف الصحي والكهرباء إلى جانب رصف ساحة المستشفى.

كما أطلع عضو السياسي الأعلى ومحافظ المحويت، على الخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى للمرضى والصعوبات التي تواجهه من نقص الأدوية والمحاليل الطبية.

وثمن محمد علي الحوثي جهود قيادة المحافظة ومساندتها للقطاع الصحي للقيام بدوره تجاه المرضى خاصة في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد.

وأشاد عضو السياسي الأعلى، بصمود كوادر القطاع الصحي في المحافظة وحرصهم على تحسين الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين للتخفيف من معاناتهم جراء استمرار العدوان والحصار.

فيما أكد محافظ المحويت، حرص قيادة المحافظة على توفير احتياجات المستشفى لتطوير وتجويد خدماته.

واطلع عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي ومحافظ المحويت حنين قطينة، على مستوى الخدمات في مركز الغسيل الكلوي التابع للمستشفى الجمهوري.

وأكد عضو السياسي الأعلى، أهمية مضاعفة الجهود لتحسين الخدمات الصحية وإيلاء المرضى بمركز الغسيل كامل الرعاية وانتظام جلسات الغسيل بما يسهم في تخفيف معاناتهم.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com