النباء اليقين

مناقشة تدخلات الصندوق الاجتماعي في مأرب

ناقش محافظ مأرب علي محمد طعيمان اليوم مع مدير الصندوق الاجتماعي للتنمية بأمانة العاصمة المهندس محمد غمضان، تدخلات الصندوق بالمحافظة واحتياجاتها من المشاريع الخدمية.

وتطرق اللقاء بحضور مدير فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية بالمحافظة صالح الشـريف، إلى المشاريع المنجزة خلال العامين الماضيين والمشاريع قيد التنفيذ.

وأشاد المحافظ طعيمان بجهود الصندوق الاجتماعي للتنمية وإسهامه في تنفيذ وتمويل مشاريع ترتبط بحياة ومعيشة المواطن والتخفيف من معاناته، خاصة في ظل الظروف والمرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار.

وأشار إلى الاحتياجات ذات الأولوية بالمحافظة، ومنها إصلاح الطرق وتوفير مشاريع مياه في مديريات مراد المحررة، ومشروع إصلاح الشبكة الكهربائية بمديرية مجزر وإمكانية توفير مولدات لتشغيل الكهرباء بالمديرية وتشغيل مشروع المياه.

بدوره أبدى المهندس غمضان استعداد الصندوق تشكيل لجنة لزيارة المديريات وعمل دراسة لتحديد الاحتياج من المشاريع الخدمية والتنموية.

فيما قدّم مدير فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية بالمحافظة عرضاً حول أبرز الاحتياجات من المشاريع التي ستسهم في التخفيف من معاناة المواطنين .. منوها بدور الصندوق الاجتماعي للتنمية في تنفيذ العديد من المشاريع والتدخلات بالمحافظة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com