النباء اليقين

اختتام أنشطة المراكز الصيفية في عدد من مديريات محافظة إب

اختتمت اليوم بمحافظة إب أنشطة المراكز الصيفية في مركز المحافظة ومديريات (السياني، جبلة، ذي السفال، المشنة، حبيش، والمخادر) التي استمرت 48 يوما تحت شعار “علم وجهاد”.

وخلال اختتام الانشطة الصيفية بمديرية السياني بحضور عضو مجلس الشورى محمد النوعة ووكيل المحافظة علي النوعة، ومدير المديرية أشرف الصلاحي وأمين عام المديرية أحمد الوائلي ومديري التربية وليد البعسي والأمن العقيد محمد السبتاني ، ألقيت كلمات أشادت في مجملها بالنجاحات المحققة من حيث التنظيم والإعداد والإقبال ومستوى الأنشطة.

وفي فعالية ختامية أقيمت في مديرية جبلة أشار وكيل المحافظة لقطاع التعليم عبد الفتاح غلاب إلى أهمية المراكز الصيفية في تنمية معارف وقدرات المشاركين في مختلف المجالات.

فيما أكد مدير المديرية محمد المريسي ونائب مدير مكتب التربية نائب رئيس اللجنة الفرعية بالمحافظة محمد المتوكل أهمية المراكز في تحصين النشء والشباب من الثقافات الخاطئة.

تخلل الفعالية التي حضرها مشرف المديرية سلطان الشاجع ونائب مدير مكتب التربية بالمديرية محمد المشرقي فقرات متنوعة وتكريم المبرزين من الطلاب والكوادر التربوية.

وفي الفعالية الختامية للمراكز الصيفية في مديرية ذي السفال ألقيت العديد من الكلمات أكدت على أهمية المراكز الصيفية في تعزيز الهوية الإيمانية واكتشاف وتنمية المواهب

حضر الاختتام نائب مشرف المديرية الدكتور نجيب الكامل ونائب رئيس شعبة الاختبارات بمكتب التربية أمين حمود ومدير مكتب التربية محمد المغربي ومدير أمن المديرية العقيد صادق المقبلي.

وفي مديرية حبيش اختتمت أنشطة المراكز الصيفية المفتوحة، وكذا المركز الصيفي المغلق.

وأشار مدير المديرية محمد الفرح إلى أهمية المراكز الصيفية في تحصين الطلاب والطالبات من الأفكار المغلوطة.

بدوره بين مدير مكتب التربية بحبيش عبدالغني الشجاع أن عدد المشاركين في مراكز المديرية بلغ ألف و 700 طالب وطالبة.

وفي اختتام المراكز الصيفية بمديرية المشنة قدمت فقرات إنشادية ومسرحية عكست إبداعات طلاب المراكز الصيفية.

وأشاد مديرا مكتب التربية بالمحافظة محمد الغزالي و مديرية المشنة علي البعداني ، بما تضمنته المراكز من أنشطة وبرامج هادفة.

وشهدت مديرية المخادر حفلاً ختاميا للمراكز الصيفية اكد خلاله مدير مكتب التربية بالمديرية عادل قعشة ، أن المراكز الصيفية مثلت محطة لاستغلال الإجازة الصيفية بما يعود بالنفع على المشاركين.

تخلل الحفل الذي حضره مشرف المديرية حافظ حجر ، ومدير أمن المديرية العقيد شاكر الشبيبي فقرات إنشادية وشعرية وتكريم المبرزين من الطلاب والمعلمين والقائمين على المراكز.

ونظمت في جامع البر بمركز المحافظة فعالية ختامية للمراكز الصيفية المغلقة.

وفي الفعالية أشار مديرا مكتبي الارشاد بمديرية الظهار محمد الجرموزي والتربية عصام البرح إلى ما تضمنته المراكز من علوم ومعارف متنوعة لتحقيق أكبر قدر من الفائدة للطلاب.

حضر الفعالية التي تخللتها فقرات إبداعية للطلاب، مشرفا مديريتي الظهار علاء السادة والمشنة زيد الشامي.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com