النباء اليقين

تشييع جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة

شُيع اليوم بصنعاء في موكب جنائزي مهيب جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة الذين استشهدوا في جبهات الدفاع عن الوطن ضد تحالف العدوان ومرتزقته .

حيث تم تشييع جثامين العقيد صادق قاسم مسحق والعقيد حسين طالب العراقي والرائد أحمد محسن الحمزي والرائد علي علي عبيه والنقيب هلال ناجي السلامي والملازم أول محمد يوسف الحمزي والملازم أول أحمد سليمان ذانعه والملازم أول محمد عبدالله الصاوي والمساعد محمد نجيب بشير .

وخلال مراسم التشييع التي تقدمها مدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح وقائد لواء خولان العميد حسن أبو حليقة، عبر المشيعون وأهالي الشهداء عن فخرهم واعتزازهم بالمآثر البطولية التي سطرها الشهداء وهم يواجهون تحالف العدوان ومرتزقته في مختلف جبهات الدفاع عن الوطن.

جرت مراسم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة لتتم مواراتها الثرى في مسقط رأس كل منهم .

شارك في مراسم التشييع نائب مدير ديوان وزارة الدفاع العميد الركن مجاهد السهاقي ونائب مدير دائرة التقاعد العسكري العميد أحمد الحسيني ونائب مدير دائرة العمليات الحربية العميد الركن إبراهيم المتوكل ومساعد مدير دائرة الاستخبارات العميد الركن حمود الحذيفي وعدد من الضباط والشخصيات الاجتماعية .

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com