النباء اليقين

أمين العاصمة يدشن العمل بآلية الجمع المباشر للمخلفات

دشن أمين العاصمة حمود عباد، اليوم العمل بآلية الجمع المباشر للمخلفات ومواعيد إخراجها في أحياء وشوارع مديرية التحرير، من الساعة 5-8 مساءً يومياً.

وأكد أمين العاصمة على تضافر الجهود لإنجاح عملية الجمع المباشر للمخلفات في المديرية والزم المواطنين بالمواعيد المحددة لإخراج مخلفاتهم بما يضمن إيجاد مدينة وبيئة نظيفة وجميله.

وأعلن عباد، عن إطلاق منافسة تشجيعية بين مديريات أمانة العاصمة، لاختيار أفضل حارة وحي وأفضل عاقل في الاهتمام بالنظافة، في إطار تحسين أعمال النظافة بالمديريات.

وأشار إلى أهمية تفعيل دور المشاركة المجتمعية والمنظمات والمبادرات الشبابية المساندة في الارتقاء بخدمات النظافة والتخلص من النفايات، وتنفيذ حملات وانشطة بيئية لتعزيز أداء قطاع النظافة بالأمانة.

ودعا أمين العاصمة الجميع للمساهمة الفاعلة في رفع الوعي المجتمعي بأهمية الحفاظ على النظافة العامة وعدم رمي المخلفات في الشوارع والجزر الوسطية والمحافظة على المظهر الجمالي والحضاري للعاصمة.

وفي التدشين بحضور وكلاء الامانة مازن نعمان وعبداللطيف العمري وقناف المراني، والوكيل المساعد عبدالوهاب شرف الدين، أكد مديرا مشروع النظافة بالأمانة إبراهيم الصرابي والمديرية ناجي الشيعاني، أهمية تضافر جهود الجميع للاهتمام بالنظافة وتعزيز التوعية المجتمعية.

ودعيا المواطنين وأصحاب المحلات والعقال والخطباء على التعاون مع العاملين ومساندة جهود أمانة العاصمة في تحسين مستوى النظافة والارتقاء بها.

حضر التدشين أمين وأعضاء المجلس المحلي بالمديرية ومسؤول المكتب الاشرافي عبداللطيف الولي والمعنيين بمنطقة النظافة ومشايخ وعقال وشخصيات اجتماعية.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com