النباء اليقين

وزير الصحة يتفقد الوضع الصحي بمديرية منبه بصعدة

الهدهد / أخبار محلية

تفقد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل الوضع الصحي بمديرية منبه محافظة صعدة .

واطلع الدكتور المتوكل ومعه مديري مكتبي الصحة بصعدة الدكتور يحيى شايم وذمار الدكتور خالد الحجي على سير العمل بمستشفى منبه الريفي و طبيعة الخدمات المقدمة للمواطنين والاحتياجات والصعوبات التي تواجه سير العمل.

وخلال لقائه بقيادات وكوادر المستشفى بارك وزير الصحة جهود بناء وتدشين العمل بمستشفى منبه والذي تم تجهيزه في ظل استمرار العدوان والحصار.. معتبراً هذا الإنجاز ثمرة تعاون وتكاتف جهود الجميع.

ولفت إلى أن زيارته للمديرية تهدف إلى الاطلاع على الوضع الصحي  والعمل على تعزيز الخدمات وتوفير الأدوية وإيصال الخدمة الصحية لكل المواطنين.

وأكد حرص القيادة الثورية والسياسية ايصال الخدمة الصحية للمواطنين خاصة في المناطق البعيدة والنائية.. لافتاً إلى جهود وزارة الصحة في توفير الخدمات العلاجية والطبية للمرضى والتخفيف من معاناتهم جراء استمرار العدوان والحصار .

كما أكد الوزير المتوكل  أن من أولويات الوزارة الاهتمام والتوجه نحو المناطق الريفية والنائية والعمل على تحسين الخدمات خاصة في  أقسام  النساء والولادة والجراحة والباطنية وغيرها  في بما يكفل تسهيل وصول المواطنين من تلك المناطق إلى مراكز المحافظات لتلقي العلاج.

وبين الحرص على استكمال بناء المستشفى وتجهيز العمليات ليكون مستشفى محوري يقدم خدماته لأبناء مديرية منبه ومجز والمديريات المجاورة..حاثاً  على اهمية الصيانة الدورية  للأجهزة والمعدات والمحافظة عليها.

وأشاد وزير الصحة بجهود قيادة وكوادر المستشفى وصمودهم في تأدية واجبهم رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

فيما عبر القائمين على المستشفى ، عن الشكر لجهود وزارة الصحة ومكتبها بالمحافظة في انجاز المشروع وتوفير  احتياجاته ،وطالبوا بسرعة استكمال المرحلة الثانية من البناء وتأهيل العمليات وتوفير اختصاصيين ومولد كهربائي.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com