النباء اليقين

وزير التربية يتفقد سير أنشطة المراكز الصيفية بمحافظة صنعاء

تفقد وزير التربية والتعليم يحيى بدر الدين الحوثي، اليوم الاثنين، أنشطة وبرامج المراكز الصيفية بمحافظة صنعاء.

واطلع الحوثي على سير أداء العملية التعليمية، ومستوى البرامج التي يسير عليها الطلاب المشاركين في كل من مركز الذكر بالقطاع الجنوبي والمخيم الصيفي للقطاع الشرقي بالمحافظة.

وخلال الزيارة استعرض رئيس اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية هادي عمار، الجهود المبذولة وأهم الأنشطة والبرامج المنفذة في المراكز الصيفية بالمحافظة، مؤكدا التركيز على النشاطات والبرامج التي تعزز دور الشباب خاصة في العلوم الدينية والتربوية وتطوير وصقل مهاراتهم وخبراتهم المختلفة وتطوير معارفهم ومفاهيمهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة في حياتهم العملية وخدمة مجتمعاتهم المحلية.

كما استمع الوزير الحوثي من مسؤولي المراكز الصيفية بالقطاعين الشرقي والجنوبي للمحافظة عبدالمحسن الشريف وصالح ناجي، إلى شرح حول الجهود المبذولة في الأنشطة الصيفية، واهتمام المشرفين والكوادر التعليمية والطلاب والطالبات ببرامج المراكز وأنشطتها.

وأشار وزير التربية الحوثي إلى أهمية المراكز في بناء جيل متسلح بالوعي والبصيرة قادر على مواجهة الحرب الناعمة التى تستهدف الأجيال.

وأكد الحوثي أهمية تكاتف الجهود المجتمعية لدعم أنشطة المراكز الصيفية وتشجيع الطلاب والطالبات للالتحاق بها، والاستفادة من برامجها الدينية والثقافية والاجتماعية، وصقل مواهبهم في مختلف مجالات الحياة.

كما حث على المساهمة الفاعلة في دعم وإنجاح المراكز الصيفية، التي تحظى باهتمام ورعاية مباشرة من القيادتين الثورية والسياسية، مشيدا بتفاعل الجميع في تحقيق الهدف من المراكز الصيفية.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com