النباء اليقين

الرئيس الإيراني المنتخب: سأشكل حكومة ثورية تكافح الفساد وتسعى لنشر العدالة

أعلن الرئيس الايراني المنتخب إبراهيم رئيسي أن الحكومة الجديدة، ستبذل قصارى جهدها لحل مشاكل البلاد، خاصة في مجال الوضع المعيشي للمواطنين.

وفي بيان له مساء امس السبت، تعهد رئيسي بتشكيل حكومة مثابرة وثورية تكافح الفساد وتسعى لنشر العدالة باعتبارها مسؤولية مركزية للثورة الاسلامية.

وقال مخاطبا الشعب الايراني: “لقد وفيتم بصدق بعهدكم بالأمس، واليوم قد جاء دوري أنا؛ خادمكم لأعدكم بأني سأوفي بالعهد الذي قطعه معكم وألا أتوانى عن خدمتكم ولو للحظة، ومن دون شك، أنا بحاجة إلى دعمكم المستمر ودعواتكم الطيبة في هذا المسار”.

واعتبر رئيسي أن الشعب الإيراني الفائز الرئيس الذي تألق في هذا المشهد العالمي، مثمناً الجهود القيمة لجميع الجهات والاجهزة الحكومية المعنية التي قامت بمهمة الاشراف، وقوات الامن الداخلي، والاذاعة والتلفزيون الايراني، والفعالين في شبكات التواصل الاجتماعي، والصحفيين وجميع العاملين في قطاع الاعلام الذين انجزوا مهمتهم واضفوا المزيد من الحماس على المشاركة الملحمية للشعب على الرغم من كيد الأعداء.

وأعرب الرئيس المنتخب عن شكره لجميع المرشحين للانتخابات الرئاسية، مؤكدا أنه سيستفيد من وجهات نظرهم القيمة في إدارة شئون البلاد.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com