النباء اليقين

وزير الإعلام يتفقد أنشطة المراكز الصيفية في الثورة بأمانة العاصمة

تفقد وزير الإعلام ضيف الله الشامي وعضو مجلس النواب محمد الطوقي، اليوم أنشطة المركز الصيفية بمديرية الثورة بأمانة العاصمة.

واطلع الوزير الشامي والطوقي، برفقة مديري مكتب التربية بالأمانة زياد الرفيق ومديرية الثورة عقيل السقاف، على مستوى البرامج بمركزي الشهيد الصماد والمسيلة.

واستمعوا أثناء الزيارة من مدير المنطقة التعليمية بالثورة عبدالرحمن الفصيح، إلى شرح حول الجهود المبذولة في الأنشطة الصيفية واهتمام المشرفين والكوادر التعليمية والطلاب والطالبات، ومتطلبات دعم المراكز الصيفية وإنجاحها.

وأكد وزير الإعلام أهمية تكاتف الجهود المجتمعية لدعم أنشطة المراكز الصيفية وتشجيع الطلاب والطالبات للالتحاق بها، للاستفادة من برامجها الدينية والثقافية والاجتماعية وغيرها.

وأشار إلى أهمية دور المراكز الصيفية في تحصين النشء والشباب من الثقافات المغلوطة وإعداد جيل واعٍ متسلح بالثقافة القرآنية والتربية الايمانية.

وحث الوزير الشامي قيادات وشرائح المجتمع وأولياء الأمور والكوادر التربوية، على المساهمة الفاعلة في دعم وإنجاح المراكز الصيفية، التي تحظى باهتمام ورعاية مباشرة من السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com