النباء اليقين

القبض على المسلحين والمتسببين في الاعتداء على متجر سما مول بصنعاء

القت الاجهزة الامنية، القبض على المسلحين والمتسببين في الاعتداء على متجر ” سما مول هايبر” الكائن بشارع الخمسين منطقة بيت بوس التابعة إداريا لمحافظة صنعاء.

وأوضحت وزارة الداخلية في بيان لها اليوم تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبا) ان شرطة محافظة صنعاء فور تلقيها البلاغ بالحادثة السبت الماضي، حركت قوة أمنية لمكان الواقعة وقامت بواجبها في ضبط المسلحين وتأمين حراسة للمول .

وأشارت إلى ان التحقيقات الأولية في القضية بينت ان الاعتداء يرجع لخلاف بدأ منذ أكثر من ثلاث سنوات حول الإيجارات وملكية بعض المحلات بين كل من رجل الأعمال “صالح أحمد عتيق الرياشي” ، ورجل الأعمال “عادل عبدالله عوض” وشريكه سمير الأحمر، ولازالت القضية منظورة لدى القضاء.

وأضافت ” لكن الطرف الأول ” صالح الرياشي” قام باستقدام مجموعة من المسلحين من منطقته برداع مديرية الرياشية واقتحام المول بقوة السلاح عند الساعة العاشرة من صباح السبت 29 مايو ، وهو ما أدى إلى تبادل إطلاق النار مع مجموعة مسلحة تابعة للطرف الثاني يقودهم سمير الأحمر كانت تتواجد بداخل المول التجاري.

ولفتت إلى ان تبادل إطلاق الرصاص نتج عنه إصابة شخصين من مجموعة الطرف الأول وخمسة من مجموعة الطرف الثاني.

واكد بيان الداخلية، ان شرطة ومباحث محافظة صنعاء بعد المتابعة تمكنا من القبض على المتسببين في حصول هذه الواقعة وهم رجل الأعمال ” صالح أحمد عتيق الرياشي.. المشتبه به الأول وأخيه المدعو علي الرياشي و المدعو حمود ثابت الرياشي.

ونوه البيان بأن متجر سما مول لم يغلق سوى يوم وقوع الحادثة، وهي المدة الزمنية التي تم فيها حصر الأضرار، وتم فتحه واستمرت الحركة التجارية فيه بشكل طبيعي.

وأكدت وزارة الداخلية، ان رجال الامن في كل المحافظات والمناطق المحررة بالمرصاد لكل من تسول له نفسه المساس بالأمن والاستقرار .

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com