النباء اليقين

تفقد مستوى الخدمات الطبية بهيئة مستشفى الثورة في إب

اطلع وكيل وزارة الصحة العامة والسكان لقطاع الطب العلاجي الدكتور علي جحاف، اليوم، على احتياجات هيئة مستشفى الثورة العام بمدينة إب، ومستوى الخدمات الطبية التي تقدمها للمرضى والجرحى .

واستمع الوكيل جحاف ومعه مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور عبدالله السماوي من رئيس الهيئة الدكتور عبدالغني غابشه، ونائبه الدكتور محمد عامر ، خلال زيارتهما ﻷقسام الرقود والأشعة المحورية والعمليات ومركز معالجة سوء التغذية، إلى شرح حول طبيعة الخدمات الطبية، والصعوبات التي تواجه سير العمل خاصة نقص الأدوية والمستلزمات والتجهيزات الطبية .

وتفقدوا سير أعمال الترميم والتوسعة التي تنفذها الهيئة في قسم العيادات الخارجية بهدف استيعاب الأعداد الكبيرة والمتزايدة من الحالات المرضية المترددة على الهيئة .

وأشاد الوكيل جحاف بصمود كوادر الهيئة واستمرارهم في تأدية رسالتهم اﻹنسانية رغم استمرار العدوان والحصار.. مشيداً بجهود رئاسة الهيئة في الارتقاء بمستوى الأداء الصحي وتطوير أعمال النظافة في اﻷقسام والعيادات المختلفة .

وأكد الحرص على تلبية احتياجات الجرحى ودعم الخطوات الكفيلة بمعالجة أمراض سوء التغذية، حاثا الجميع على مضاعفة الجهود للإرتقاء بمستوى اﻷداء.

رافقهم خلال الزيارة مدير عام الشئون المالية بالهيئة عبدالله الهبوب ومدير عام الشئون القانونية عبدالفتاح الجبري ومدراء فرع المركز الوطني لنقل الدم وأبحاثه الدكتور مختار المساوى، وسوء التغذية فهد شميس.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com