النباء اليقين

تدشين أنشطة المراكز الصيفية بمحافظة مأرب

دُشنت بمديريات محافظة مأرب اليوم، أنشطة المراكز الصيفية للعام 1442 هـ.

واطلع وكيل أول محافظة مأرب محمد محسن علوان ومدير مديرية حريب القراميش صادق هيسان ومدير مكتب الصحة بالمحافظة محمد الشعاب، على الأنشطة الصيفية في عدد من المراكز والمدارس في مديرية حريب القراميش.

وخلال الزيارة أكد الوكيل علوان، أهمية المراكز الصيفية في ترسيخ الهوية الإيمانية وتحصين النشء والشباب من الثقافات المغلوطة، وتنمية معارفهم وقدراتهم في المجالات الدينية والعلمية والثقافية والرياضية.

وحث مدراء المراكز التعليمية والمدارس والمراكز الصيفية، على مضاعفة الجهود لإنجاح المراكز الصيفية، تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة.

بدوره دعا مدير مديرية حريب القراميش، أولياء الأمور إلى الدفع بأبنائهم للالتحاق بالمراكز الصيفية لاستغلال أوقات فراغهم بما يفيدهم وينفع المجتمع.

وأشار إلى أن مديرية حريب القراميش كانت وما تزال من المديريات السباقة في التضحية والعطاء دفاعاً عن الوطن .. مشيراً إلى أن ذلك نتاج للتربية الإيمانية والمنهج القرآني الذي تشرّب منه أبناء المديرية منذ إنطلاقة المسيرة القرآنية.

إلى ذلك تفقد مدير مديرية بدبدة درعان السقاف ومعه مشرف المديرية سعيد عمير وأمين محلي المديرية علي الحيي ومدير إدارة المدارس الصيفية بالمحافظة بشير الثابتي، سير أنشطة المراكز الصيفية بمديرية بدبدة.

ودعوا خلال الزيارة أولياء الأمور إلى دفع أبنائهم للمراكز الصيفية للاستفادة من أوقات فراغهم في العلوم المفيدة لهم ومجتمعهم.

وشددوا على أهمية تحقيق المراكز الصيفية للأهداف التي أُقيمت من أجلها في ترسيخ العلوم المعرفية والدينية وتحصين الأجيال من الأفكار المنحرفة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com