النباء اليقين

السامعي يطلع على التشطيبات النهائية بمشروع المجمع القضائي في إب

اطلع عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي ورئيس محكمة الاستئناف بمحافظة إب القاضي عبدالعزيز الصوفي اليوم، على سير التشطيبات النهائية في مشروع مبنى المجمع القضائي بمدينة إب.

يتكون المجمع القضائي الذي دشنت الأعمال الإنشائية فيه عام 2010 بتكلفة 610 ملايين ريال، من 12 قاعة للجلسات ومركز معلومات ومكتبة مركزية ومكاتب ومسجد، إلا أنه تعثر بسبب العدوان.

وأكد السامعي، ضرورة استكمال التشطيبات المتبقية في المبنى وتأثيثه لافتتاح المجمع ومباشرة العمل به.. منوها بجهود قيادة السلطة المحلية وتعاونها مع الأجهزة القضائية لتحقيق العدالة.

وبين عضو السياسي الأعلى، أن انجاز المجمع القضائي سيعمل على تسهيل مهام ومعاملات المواطنين.

وأشاد بصمود منتسبي السلطة القضائية في ظل الأوضاع الصعبة التي فرضها العدوان والحصار .. مشيرا إلى أنه سيتم الوقوف أمام الاحتياجات الضرورية للمحاكم والنيابات بالمحافظة والعمل على توفيرها وفقا للإمكانيات المتاحة.

فيما أكد القاضي الصوفي، أن إنجاز وافتتاح المجمع سيسهم في معالجة 80 بالمائة من التحديات التي تواجه العمل القضائي بالمحافظة.. لافتا إلى انه سيتم نقل محكمة الاستئناف والمحكمة الجزائية ومحكمة الأموال ومحكمة الأحداث للعمل في المجمع.

وثمن رئيس محكمة الاستئناف، دعم واهتمام مجلس القضاء الأعلى ووزارة العدل وقيادة محافظة إب، لاستكمال المجمع وتوفير متطلبات تسيير العمل القضائي.

رافقه مدير عام محكمة الاستئناف كمال الحجري ومدير مكتب التوثيق حسين عقبات .

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com