النباء اليقين

مناقشة مستوى إنجاز أعمال الترميم بمستشفى الطوارئ بحجة

ناقش لقاء بمحافظة حجة اليوم مستوى إنجاز أعمال الترميم الجارية بمستشفى الطوارئ التابع لهيئة المستشفى الجمهوري، بتمويل منظمة الطوارئ الإيطالية.

واستعرض اللقاء الذي ضم مدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية بالمحافظة علان فضائل وممثل منظمة الطوارئ الإيطالية “إيمر جينسي” دانيل جباكوميني ما تم إنجازه من أعمال ترميم بالمستشفى.

وفي اللقاء بحضور المدير الطبي بالمنظمة لوبيتزا لدينسكي، أشار فضائل إلى ما يمثله المشروع من إضافة للقطاع الصحي في المحافظة .. لافتاً إلى ضرورة رفد المستشفى بأجهزة ومعدات وكوادر طبية تخصصية لإحداث نقلة نوعية للقطاع الصحي بالمحافظة.

وشدد على أهمية التسريع في انجاز المشروع بحسب الاتفاق وبما يكفل تقديم الخدمات الصحية للمواطنين .. مشيراً إلى ضرورة رفع تقرير بنسبة الإنجاز والفترة اللازمة لاستكمال العمل بالمشروع.

وأكد مدير فرع مجلس الشؤون الإنسانية بحجة إلى حرص قيادتي المحافظة والمجلس على تقديم التسهيلات اللازمة للتسريع بإنجاز المشروع.

فيما أشار ممثل منظمة الطوارئ الإيطالية إلى الحرص على إنجاز المشروع خلال الفترة المحددة .. مثمنا تفاعل قيادتي المحافظة والشؤون الإنسانية في تذليل الصعوبات.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com