النباء اليقين

وقفات وتبرعات في أمانة العاصمة دعماً لفلسطين

نُظمت بمديريات معين وآزال والتحرير في أمانة العاصمة, اليوم وقفات للتنديد بالعدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني.

وندد المشاركون في الوقفات بعدد من أحياء معين بحضور وكيل وزارة الإرشاد وشؤون الحج والعمرة، صالح الخولاني، استمرار جرائم الكيان الصهيوني واعتداءاته على المسجد الأقصى والقدس وأبناء الشعب الفلسطيني.

فيما أكد المشاركون في الوقفات بأحياء مديرية آزال بحضور مدير المديرية محمد الدرواني وأمين عام المجلس المحلي عادل الشعثمي، التضامن والدعم لنصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية حتى تحرير الأراضي المحتلة والقدس الشريف من دنس الصهاينة.

وباركت الكلمات في الوقفة التي أقيمت بمديرية التحرير تحت شعار “مباركةً ودعماً لانتصار المقاومة في فلسطين”، بحضور نائب مدير مكتب الأشغال بالأمانة المهندس عبداللطيف الولي, الانتصار الكبير الذي صنعة أحرار المقاومة والشعب الفلسطيني في معركة سيف القدس ضد العدو الصهيوني.

وقدم المشاركون في الوقفات، التبرعات المالية استجابة لدعوة قائد الثورة, دعماً ونصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وجددت البيانات الصادرة عن الوقفات، الموقف الثابت والمبدئي للشعب اليمني تجاه القضية الفلسطينية العادلة ومناصرة ودعم المقاومة والشعب الفلسطيني ونضاله المشروع.

ودعت البيانات إلى مواصلة الحملة الشعبية لدعم الشعب والمقاومة الفلسطينية وتعزيز صمودهم وقدرتهم في مواجهة الاحتلال الصهيوني واعتداءاته الإجرامية على الفلسطينيين والمقدسات الدينية.

شارك في الوقفات عدد من قيادات وأعضاء المجالس المحلية ومدراء وموظفي المكاتب التنفيذية والمشايخ والعقال.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com