النباء اليقين

لجنة المنطقة الصناعية بالحديدة تناقش إجراءات إعداد دليل المستثمر

ناقش إجتماع للجنة الإشرافية للمنطقة الصناعية بمحافظة الحديدة برئاسة وكيل المحافظة عبد الجبار أحمد محمد، إجراءات إعداد دليل المستثمر وما وصلت اليه اللجنة الفرعية في هذا الجانب.

وتطرق الإجتماع بحضور نائب رئيس الهيئة العامة للإستثمار خالد شرف الدين، واعضاء اللجنة ، إلى الفرص الاستثمارية التي قدمتها هيئة الاستثمار في عشرة قطاعات رئيسية، والمعدة وفقاً للرؤية الوطنية وتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى .

واكد الاجتماع على تنظيم الخطوات المرحلية المقبلة وتقديم التسهيلات للمستثمرين الراغبين في الاستثمار بالمنطقة الصناعية في المجالات ذات الأولوية ، والتأكد من استيفائهم للشروط القانونية.

وخلال الإجتماع ثمن نائب رئيس الهيئة العامة للإستثمار، الخطوات والإجراءات التي اتخذتها السلطة المحلية بالمحافظة في فرز فرص الإستثمار وتجهيز ما يهم المحافظة منها.. مؤكدا أنها ستحظى بأولوية خاصة.

وكانت اللجنة استعرضت في بداية الاجتماع قرارتها السابقة وما نتج عنها، والصعوبات التي واجهت تنفيذها .

حضر الإجتماع مدراء مكاتب الأشغال المهندس صالح حميد شرف والأراضي إبراهيم الهادي وحماية البيئة المهندس فتح الجبلي مدير حماية البيئة وفرع هيئة الإستثمار عبد الله عبد الباقي والتخطيط والتعاون الدولي محمد الدبعي والشؤون القانونية عبد الرحمن الشيباني والصناعة والتجارة محمد الحطامي ونائب مدير عام المالية ماجد عبد الواسع .

الحديدةالمنطقة الصناعية

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com