النباء اليقين

تفقد سير أعمال ترميم الشوارع بمديريتي الثورة والوحدة

أطلع أمين العاصمة حمود عُباد ومعه وكيل أول الأمانة خالد المداني، على سير اعمال تأهيل وترميم وسفلتة شارع المؤيد الرابط بين خطي التلفزيون والمطار بمديرية الثورة.

واستمعا ومعهما عضو مجلس النواب محمد الطوقي ووكيل قطاع المشاريع عبد الكريم الحوثي،ومدير المديرية عقيل السقاف، إلى شرح من مدير الوحدة التنفيذية للصيانة عبدالملك الآنسي، عن تنفيذ أعمال ترميم الحفريات الناتجة عن سيول الأمطار، وإعادة سفلتة عدد من الشوارع.

إلى ذلك تفقد أمين العاصمة، سير تنفيذ اعمال الترميمات الإسفلتية للشوارع الفرعية البديلة بحي كلية الشرطة بمديرية الوحدة، تمهيداً لإغلاق شارع الشرطة جهة اليمين وتنفيذ الجسر السطحي الخرساني بطول 400 متر.

واستمع من وكيل قطاع المشاريع المهندس عبد الكريم الحوثي، إلى طبيعة اعمال الترميمات التي ينفذها مكتب الأشغال والوحدة التنفيذية، بعدد من الشوارع والأحياء.. مبيناً أن هناك أربع فرق فنية تقوم حالياً بتنفيذ أعمال الترميم والصيانة للشوارع المستهدفة.

وأوضح أنه تم الاتفاق مع مرور الأمانة لتجهيز الخطوط البديلة للسير وسرعة معالجتها وصيانتها للحد من الضغط والاختناقات المرورية، خاصة بعد الإغلاق الذي سيتم لشارع كلية الشرطة والتحويل إلى الشوارع الفرعية البديلة.

وشدد أمين العاصمة على سرعة ترميم وصيانة الشوارع الرئيسية والفرعية وردم الحفريات في مختلف المديريات،بما يكفل الحفاظ على سلامة الطرق وتسهيل حركة السير.

وحث على تكثيف الجهود لإنجاز أعمال ترميم وصيانة الشوارع الفرعية البديلة لشارع كلية الشرطة، كونها ستعمل على تسهيل حركة السير وتخفيف الاختناقات المرورية في هذه المنطقة خلال مدة العمل بالشارع.

ووجه أمين العاصمة قطاع الأشغال والوحدة التنفيذية للصيانة، بترميم وصيانة الشوارع الفرعية بحي البليلي ضمن خطة العمل وتنفيذ التدخلات الطارئة لصيانة الشوارع التي تمولها الأمانة.

رافقهم وكيل الأمانة علي اللاحجي والوكيل المساعد محمد شرف الدين، ومدير مديرية الوحدة صالح الميسري.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com