النباء اليقين

تفقد أنشطة المراكز الصيفية بمديرية المشنة في إب

تفقد وكيل محافظة إب لشؤون التعليم عبدالفتاح غلاب ومدير مكتب التربية والتعليم رئيس اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية محمد الغزالي اليوم سير الأنشطة في عدد من المراكز الصيفية بمديرية المشنة.

واطلع غلاب والغزالي على سير الأنشطة والبرامج في مراكز الثورة الدرة و لبوزة والصماد، واستمعا إلى إيضاحات حول مستوى الانضباط والإقبال والأنشطة العلمية والثقافية والرياضية التي يتم تنفيذها في إطار خطة وزارة التربية للمراكز الصيفية لهذا العام .

وثمن الوكيل غلاب، جهود مدراء المراكز والمعلمين في رفد الطلاب بالعلوم الدينية وتنمية قدراتهم ومعارفهم في كافة المجالات التي تشملها المراكز، مشيداً بمستوى الإقبال والحرص على الاستفادة من المراكز والاستغلال الأمثل للإجازة الصيفية .

ودعا أولياء الأمور إلى تشجيع أبنائهم والدفع بهم للالتحاق بالمراكز للاستفادة من أنشطتها المختلفة بما يعود عليهم بالفائدة.

من جانبه أوضح الغزالي، أنه تم توفير متطلبات المراكز الصيفية وتهيئة الأجواء المناسبة بما يحقق الأهداف من إقامتها، مشيراً إلى إقامة 300 مركز في عموم المديريات تضم أكثر من 300 ألف طالب وطالبة وتتضمن أنشطة تحفيظ القرآن الكريم وعلومه لتحصين النشء والشباب من الأفكار الهدامة والمغلوطة إلى جانب الأنشطة الثقافية والصحية والرياضية والفنية وغيرها .

رافقهما في الزيارات مدراء الأنشطة المدرسية عبدالرحيم الخشعي ومكتب التربية بالمديرية هشام الصليحي وثانوية الصماد للمتفوقين الدكتور فيصل راجح ورئيس قسم التعليم الأهلي عبدالله الحافة ورئيس مجلس الآباء بالمديرية عبده العرومي .

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com