النباء اليقين

السامعي يزور مديرية العدين ويشيد بأداء المجلس المحلي بالمديرية

اطلع عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي، خلال زيارته اليوم لمديرية العدين بمحافظة إب على سير العمل وأداء المجلس المحلي بالمديرية في تقديم الخدمات للمواطنين.

واستمع عضو السياسي الأعلى السامعي من مدير أمن العدين العقيد محمد الديلمي، إلى إيضاح حول مستوى الأداء وما تم تحقيقه من إنجازات في مجال مكافحة الجريمة والحد منها.

وأشاد عضو السياسي الأعلى بمستوى الجهوزية والانضباط والروح المعنوية لرجال الأمن وحرصهم على تنفيذ المهام بالشكل المطلوب .. مشدداً على ضرورة تنفيذ الخطة الأمنية وعدم التهاون مع كل من يسعى لإقلاق السكينة العامة.

وثمن أداء الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية في تثبيت الأمن والاستقرار .. منوها بدور الأجهزة الأمنية في القضاء على خلية القاعدة التي تسلّلت إلى المديرية لزرع الفوضى والخراب كما فعلت ببعض المحافظات والمديريات في مناطق المرتزقة.

وحث السامعي مسؤولي المديرية على بذل المزيد من الجهود، بما يصّب في خدمة المواطن .. داعياً أبناء المديرية الوقوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يسطرون أروع الملاحم البطولية دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره والتحشيد إلى الجبهات لطرد الاحتلال الصهيو أمريكي وأدواته.

إلى ذلك زار عضو السياسي الأعلى السامعي ومعه مدير أمن العدين العقيد محمد الديلمي وادي عنّه، واطلع على الوضع الزراعي بالوادي وموارده المائية.

وأكد السامعي ضرورة الحفاظ على المياه بالوادي، والاستفادة منها بإقامة المزيد من السدود والحواجز المائية .. مشيراً إلى ضرورة الاهتمام بمنطقة وادي عنّه باعتبارها أحد المناطق السياحية التي تتميز بها محافظة إب.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com