النباء اليقين

وزارة التربية تصدر أرقام جلوس طلاب الشهادة الأساسية

أعلنت وزارة التربية والتعليم اليوم إصدار أرقام جلوس الطلاب والطالبات المتقدمين لاختبارات الشهادة الأساسية ” تاسع “للعام الدراسي 2020 -2021م .

وأكد نائب وزير التربية والتعليم قاسم الحمران في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إمكانية حصول الطلاب على أرقام جلوسهم عبر زيارة موقع الإدارة العامة للاختبارات (www.yemenexam.com )ابتداء من اليوم.

وبين أنه تم تحميل أرقام جلوس 243 ألفاً و805 طلاب إجمالي المتقدمين لاختبارات هذا العام على موقع الإدارة العامة للاختبارات لتسهيل حصولهم على أرقام جلوسهم بصورة أولية دون الحاجة للذهاب إلى المدرسة .. لافتاً إلى أنه سيتم إصدار أرقام جلوس طلاب وطالبات محافظتي صنعاء والجوف خلال الأيام المقبلة وسيتم تسليمها على مستوى المدارس.

وأشار الحمران إلى أنه سيتم نشر أرقام جلوس الطلاب والطالبات المتقدمين لاختبارات الثانوية العامة خلال الأسبوع الجاري على موقع الإدارة العامة للاختبارات.

فيما أكد وكيل قطاع المناهج والتوجيه بوزارة التربية أحمد النونو سير العمل على قدم وساق في الإدارة العامة للاختبارات وكافة اللجان الإختبارية المركزية والمحلية لإنجاز الاستعدادات الفنية لتنفيذ الاختبارات في الوقت المحدد لها وفقاً للتقويم المدرسي الثانوية العامة “علمي، أدبي” السبت 26 يونيو 2021م الموافق 16 ذي القعدة القادم وفي اليوم التالي اختبارات الشهادة الأساسية 27 يونيو الموافق 17 ذي القعدة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com