النباء اليقين

أعضاء من السلطة القضائية في إب يزورون جرحى الجيش واللجان

اطلع رئيس محكمة الاستئناف في محافظة إب القاضي عبدالعزيز الصوفي ومعه عدد من أعضاء السلطة القضائية بالمحافظة اليوم على أحوال الجرحى بمستشفى الثورة العام.

وقدم القاضي الصوفي ومرافقوه، بحضور رئيس هيئة مستشفى الثورة العام الدكتور عبدالغني غابشة مبالغ نقدية للجرحى بمناسبة عيد الفطر.

وأشاد رئيس محكمة استئناف المحافظة بتضحيات الجرحى في الدفاع عن سيادة وأمن واستقرار الوطن.. مؤكدا أن تضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية شكلت سدا منيعا ضد قوى العدوان والمرتزقة وأسقطت رهاناتهم كما أثبتت أن اليمن كان وسيظل مقبرة الغزاة.

وأكد حرص منتسبي السلطة القضائية بالمحافظة على الاستمرار في دعم المرابطين بالقوافل الغذائية والمالية عرفانا وتقديرا لصمودهم في جبهات العزة والكرامة.. متمنيا للجرحى الشفاء العاجل.

من جانبهم عبر الجرحى عن تقديرهم للزيارة.. مؤكدين استعدادهم للعودة إلى الجبهات بعد تماثلهم للشفاء لمواجهة العدوان ومرتزقته حتى يتم تطهير كافة الأراضي اليمنية من دنسهم.

رافقهم رئيس الشعبة المدنية الثالثة القاضي عبدالهادي الجنيد والمشرف الاجتماعي للمحافظة يحيى القاسمي ومديرا محكمة الاستئناف كمال الحجري ومكتب الشئون الاجتماعية والعمل نبيل المرتضى.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com