النباء اليقين

لقاء لعلماء وخطباء ذمار نصرة للشعب والمقاومة الفلسطينية

نظم مكتب الإرشاد وشؤون الحج والعمرة بالتنسيق مع مكتب هيئة لأوقاف بمحافظة ذمار اليوم لقاء موسعا للعلماء والخطباء والمرشدين تضامناً مع الشعب والمقاومة الفلسطينية.

وأكد اللقاء، أهمية دور العلماء والخطباء والمرشدين في مناصرة الشعب الفلسطيني وإنجاح حملة “القدس أقرب” تجسيدا لدورهم الاجتماعي والديني في خدمة قضايا الأمة.

وأشار إلى أن القضية الفلسطينية كانت وستظل القضية الأولى للأمة والشعب اليمني، لافتا إلى أهمية الاستمرار في دعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، مباركا انتصار المقاومة الفلسطينية في عملية “سيف القدس”.

وفي اللقاء، أكد العلامة إسماعيل الوشلي وجوب دعم ومناصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته في مواجهة الإرهاب الصهيوني.

وحث العلماء والخطباء وأبناء ذمار كافة على التفاعل مع حملة “القدس أقرب” ودعمها سواء بالتبرعات أو بالكلمة والموقف.

فيما اعتبر مدير مكتب الإرشاد عبدالله مشرح، دعم أحرار الأمة في محور المقاومة الخيار الوحيد لمواجهة المشروع الأمريكي الصهيوني في المنطقة، واستعادة الأراضي المحتلة وفي المقدمة القدس الشريف.

بدوره أشار نائب مدير مكتب الأوقاف يحيى العمدي إلى أن موقف الشعب اليمني الثابت من قضية فلسطين ينطلق من مبادئ وقيم الدين الإسلامي تجاه الشعب الفلسطيني حتى تحرير أراضيه المحتلة وإقامة دولته المستقلة.

من جانبه حث نائب مدير إدارة المساجد بمكتب الأوقاف إسماعيل العنسي على البذل والإنفاق لدعم الشعب والمقاومة الفلسطينية في مواجهة الكيان الصهيوني الغاصب.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com