النباء اليقين

بقرابة 674 مليون ريال… مكتب الزكاة بمحافظة صنعاء يدشن مشروع كسوة العيد النقدية

دشن مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة صنعاء اليوم توزيع زكاة الفطر والزكاة النقدية لمشروع كسوة العيد للفقراء والمساكين.

يستهدف المشروع 33 ألف و678 مستفيد من مختلف مديريات المحافظة بمبلغ 673 مليون و560 ألف ريال للتخفيف من معاناتهم خصوصا في الشهر الكريم.

وفي التدشين بمديرية جحانة، أكد وكيل الهيئة العامة للزكاة علي السقاف أهمية تضافر الجهود لمساندة الهيئة في توسيع خارطة مشاريعها الخيرية والإنسانية.

واعتبر توزيع زكاة الفطر النقدية لمشروع كسوة العيد، ثمرة للنجاحات التي حققتها الهيئة في تدشين المبادرات والمشاريع الخيرية.

وثمن جهود مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة في إيصال الزكاة لمستحقيها.. داعيا مدراء المديريات إلى مساندة جهود مكتب الهيئة بالمحافظة وفروعه بالمديريات لإحياء هذه الفريضة.

وحث السقاف المكلفين بمديريات القطاع الشرقي على التفاعل في إخراج الزكاة المستحقة للأموال والثمار والتجارة والعقارات وغيرها.. مبينا أن تكلفة المشاريع الرمضانية الخيرية التي دشنتها الهيئة بمحافظة صنعاء ما يقارب مليار و 400 مليون ريال.

وفي التدشين بحضور مدير إدارة المصارف يحيى أبو نشطان وعدد من مدراء المديريات وفروع مكتب الزكاة، أوضح مدير مكتب الهيئة بالمحافظة حميد الغولي أن مشروع كسوة العيد يأتي ضمن مشاريع الهيئة لمساعدة الفقراء والمحتاجين وإدخال الفرحة إلى نفوس أبنائهم في ظل استمرار العدوان والحصار.

وأكد حرص هيئة الزكاة على مساعدة الفئات المستحقة من خلال تنفيذ العديد من المشاريع في مجال التمكين الاقتصادي والمجال الزراعي وغيرها من المشاريع الخيرية وفق مصارف الزكاة الشرعية.

بدوره نوه مدير مديرية جحانة محمد البشاري بجهود الهيئة العامة للزكاة وأثرها في المجتمع خصوصا على شريحة الفقراء والمحتاجين والمتضررين من الظروف الصعبة جراء العدوان والحصار على البلاد.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com