النباء اليقين

فعالية ثقافية بمديرية بيت الفقيه بذكرى إستشهاد الإمام علي

نظم مكتب الهيئة العامة للأوقاف والوحدة الثقافية بمديرية بيت الفقيه محافظة الحديدة اليوم، بالجامع الكبير فعالية ثقافية بذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام.

وفي الفعالية أكد مدير المديرية حسين سهل زين أهمية الاستفادة من الشهر المبارك في تعزيز الصلة بالله وتدبر آيات القرآن الكريم والتزود بهدى الله لما فيه صلاح الفرد والمجتمع.

وأشار إلى أهمية شهر رمضان في توحيد الأمة للمضي في مقارعة قوى العدوان والتصدي للمؤامرات التي تحاك ضد اليمن.. لافتا إلى أهمية هذه الذكرى لما لها من دلالات لتعزيز الصمود في وجه العدوان .

وتطرق مدير المديرية، إلى مناقب الإمام علي عليه السلام والقيم التي تحلى بها .. مؤكدا أهمية الاقتداء بسيرته والسير على نهجه الإيماني.

من جهته أكد العلامة الشيخ منصور حلبي، في كلمة العلماء والخطباء أهمية تعزيز التراحم والإعتدال والتمسك بكتاب الله والهدي النبوي.. منوها بتضحيات المرابطين في الجبهات دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.

وتناول أبرز الجوانب في شخصية الإمام علي عليه السلام، وجهاده وتصديه لقوى الطاغوت وحاجة الأمة اليوم لاستلهام هذه المعاني في ظل ما يتعرض له اليمن من عدوان.. داعيا إلى استحضار مواقفه البطولية من أجل تعزيز الصمود والنفير بالمال والرجال لنصرة الحق.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com