النباء اليقين

مؤسسة الدروب المضيئة توزع سلال غذائية بأمانة العاصمة

دّشنت مؤسسة الدروب المضيئة للتنمية والاستجابة الإنسانية، اليوم توزيع ألف و300 سلة غذائية خلال شهر رمضان للعام 1442 هـ.

تستهدف السلال الغذائية 1300 من الأسر الأشد فقرا، ومنتسبي جمعية التحدي لرعاية المعاقات، ومرضى الفشل الكلوي، وأصحاب الإعاقات المزدوجة، والمكفوفين، والأيتام بأمانة العاصمة.

وأوضح المدير التنفيذي للمؤسسة محمد علي أن توزيع السلال الغذائية يأتي بتمويل منظمة هيومن أبيل بالتنسيق مع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي.

وأشار إلى أن المؤسسة تستهدف فئات تعاني الأمرين بالمجتمع الإعاقة والظروف المعيشية الصعبة جراء العدوان والحصار على الشعب اليمني .. لافتاً إلى أن المؤسسة ستعمل على استهداف تلك الفئات في عدة محافظات خلال الأيام المقبلة، بما يخفف من معاناتها في ظل الظروف الراهنة.

بدوره ذكر مسؤول الإمدادات بمنظمة هيومن أبيل صالح جابر المعمدي أن المنظمة بالتنسيق مع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية ومؤسسة الدروب المضيئة ستوزع خلال الأيام المقبلة سلال غذائية للفئات الأشد فقراً والمكفوفين وأصحاب الإعاقات المزدوجة بالأمانة والمحافظات.

فيما أكدت سامية محمد علي الحجري من جمعية التحدي لرعاية وتأهيل لمعاقات، مساهمة ومساندة أهل الخير في دعم الأشخاص ذوي الإعاقات والفئات المحتاجة والفقيرة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com