النباء اليقين

افتتاح معرض كسوة العيد لأبناء الشهداء بذمار

افتتح وكلاء محافظة ذمار فهد عبد الحميد المروني وعباس علي العمدي ومحمد محمد عبدالرزاق ومشرف المحافظة فاضل محسن الشرفي اليوم المعرض المجاني الثاني لكسوة العيد لأبناء الشهداء بالمحافظة .

ينظم المعرض الذي حضر افتتاحه عضو مجلس الشورى عبده العلوي والنواب نجيب الورقي ومدراء المكاتب التنفيذية والمجلس الإشرافي، مؤسسة الشهداء بالشراكة مع الهيئة العامة للزكاة حتى الـ25 من رمضان.

وخلال الافتتاح أكد الوكيل أول المروني أهمية هذه المبادرة في كسوة أبناء الشهداء عرفنا بتضحيات الشهداء الذين بذلوا ارواحهم رخيصة في الوطن ومواجهة العدوان .

وأشاد بجهود مؤسسة الشهداء في رعاية أسر الشهداء وتنظيم المعرض ..مؤكدا حرص السلطة المحلية على رعاية أسر الشهداء ودعم جهود مؤسسة الشهداء في توفير احتياجاتهم.

بدوره أكد الوكيل العمدي أن الاهتمام بأسر وأبناء الشهداء واجب وطني وديني تقديرا للتضحيات التي قدمها الشهداء ..داعيا رجال المال والأعمال إلى دفع الزكاة لكي تقوم الهيئة بدورها في دعم الفقراء والمحتاجين ورعاية أسر الشهداء .

فيما أكد مشرف المحافظة الشرقي أهمية هذه المبادرة تزامنا مع شهر رمضان وقدوم عيد الفطر في كسوة الآلف من أبناء الشهداء عرفانا بالتضحيات للشهداء .

حاثا رجال الأعمال على تبني أعمال الخير بما يسهم في التخفيف من معاناة المحتاجين في ظل العدوان والحصار.

من جانبه أوضح مدير مكتب الهيئة العامة للزكاة ابراهيم المتوكل أن افتتاح المعرض يأتي ضمن مشاريع الهيئة في رعاية أسر الشهداء والفقراء والمحتاجين ، مبينا انه سيتم افتتاح معرض آخر خلال الأيام القادمة لكسوة العيد للأسر الفقيرة والمساكين .

بدورة اشار نائب مدير فرع المؤسسة هاشم الحمزي إلى أن المعرض يستهدف خمسة الآف و335 من ابناء وبنات الشهداء في جميع المديريات .

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com