النباء اليقين

مناقشة سير أداء فروع الزكاة بمديريات طوق صنعاء

ناقش اجتماع اليوم بمحافظة صنعاء سير أداء فروع مكتب الهيئة العامة للزكاة في مديريات الطوق ومستوى سير العمل في تحصيل الموارد الزكوية.

واستعرض الاجتماع الذي ضم مدير مكتب الهيئة بالمحافظة حميد الغولي ومدراء فروع المكتب تقارير حول ما تم تحصيله من إيرادات زكوية منذ بداية شهر رمضان وجهود لجان وفرق تحصيل زكاة الفطرة وغيرها من الزكوات المفروضة على التجارة والأموال والعقارات.

كما تطرق إلى الاستعدادات والترتيبات لتنفيذ المشاريع الرمضانية بما فيها كسوة العيد والزكاة النقدية على الفئات المستحقة بحسب الالية التي تتبناها هيئة الزكاة في تدشين المشاريع الخيرية سنويا في شهر رمضان.

وفي الاجتماع حث الغولي مدراء فروع مكتب الزكاة بمديريات طوق صنعاء على تعزيز الجهود لمتابعة أعمال تحصيل الزكاة وحملة التوعية الميدانية التي تم تدشينها الخميس الماضي لتجسيد الاستشعار والمسئولية بأهمية هذه الفريضة ووجوب دفعها والالتزام بها.

ووجه الأقسام المعنية في فروع مكتب الزكاة باستكمال أعمالهم في مشروع تصحيح بيانات الفقراء والمساكين واللجان المجتمعية لضمان عكسها على مشاريع صرف الزكاة.

كما أكد مدير مكتب هيئة الزكاة على أهمية تنسيق الاداء والالتزام بسياسة الهيئة العامة للزكاة ومساندة جهودها في تنفيذ المشاريع الزكوية وايصال الزكاة للمستحقين الفعليين من الفقراء والمساكين في المجتمع.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com