النباء اليقين

مناقشة آلية حماية الطرق أثناء تنفيذ مشاريع البنية التحتية بمحافظة الحديدة

ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة برئاسة وكيل المحافظة عبد الجبار أحمد محمد آلية حماية الشوارع والطرقات الرئيسية والفرعية بالمحافظة، أثناء تنفيذ مشاريع البنية التحتية من قبل الجهات والمكاتب الخدمية والمواطنين.

وتطرق الاجتماع الذي ضم مديري مكتب الأشغال المهندس صالح حميد شرف ومؤسستي الاتصالات علي هبه مكي والكهرباء بندر المهدي والوحدة التنفيذية للمشاريع المهندس زيد المرتضى وفرع دائرة الإنشاءات بمؤسسة الاتصالات المهندس ابراهيم المداني ونائب مدير المؤسسة المحلية للمياه للشؤون الفنية فضل أمين ، إلى ظاهرة عملية قطع الاسفلت في الشوارع الرئيسية سواء من قبل الجهات الرسمية أو المواطنين وما لها من أثار سلبية وتشويه للمنظر العام وعرقلة حركة السير.

وأقر الاجتماع منع قيام أي مكتب خدمي بإحداث أي قطع للإسفلت الا بالتنسيق مع مكتب الاشغال وتصريح من الوحدة التنفيذية.

وكلف مكتب الاشغال العانة والطرق بالرقابة ومنع إحداث أي قطع في الطرق الإسفلتية من قبل المواطنين الا بتصريح مسبق من الوحدة التنفيذية، وعمل حصر شامل لكافة الاعمال التي تسببت بقطع الاسفلت سابقا ، وتحميل كل جهة المسؤولية عن ذلك.

وفي الاجتماع شدد الوكيل عبد الجبار على ضرورة التنسيق المستمر بين مختلف الجهات الخدمية في تنفيذ المشاريع الممولة محليا أو مركزيا، وبما يضمن سلامة الطرق الإسفلتية والحفاظ على الخدمات في آن واحد.

وأكد حرص قيادة المحافظة تذليل كافة الصعوبات التي تعترض سير عمل المكاتب الخدمية وبما من شأنه تعزيز وحماية البنية التحتية للمحافظة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com