النباء اليقين

أمانة رئاسة الجمهورية تكرم أسر الرئيس الشهيد الصماد ورفاقه

كرمت الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية اليوم، أسر الشهيد الرئيس صالح الصماد ورفاقه، بدروع تذكارية وصورة ولوحة فنية تقديراً للتضحيات العظيمة التي قدمها الرئيس الشهيد ورفاقه في سبيل الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

وسلم عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي ورئيس دائرة الشئون المالية والإدارية بالأمانة العامة لرئاسة الجمهورية شريف عيضة بحضور قيادات وموظفي الأمانة العامة، صورة ولوحة تذكارية معبرة ودرع لأسرة الشهيد الرئيس الصماد تكريماً للمواقف البطولية التي خلدها في حياته الجهادية في مواجهة قوى العدوان.

كما سلم السامعي وعيضة، دروعا تذكارية لأسر رفاق الرئيس الشهيد الصماد الذين استشهدوا معه.
وأوضح عضو المجلس السياسي الأعلى السامعي، أن التكريم يعد وفاءً وعرفاناً بالتضحيات الكبيرة التي قدمها الشهيد الصماد ورفاقه في مواجهة قوى الطغيان.

ودعا إلى السير على درب الرئيس الشهيد الصماد لنصرة المستضعفين وتحرير كافة أراضي اليمن من دنس الغزاة والمحتلين .

وأكد السامعي أن كافة الأحرار في اليمن والمنطقة اليوم يشكلون محور المقاومة ويزدادوا قوة وثباتاً في مواجهة قوى الاستكبار العالمي .. مبينا أن ثقافة الاستشهاد تمنح الشعوب عزة وكرامة.

فيما أشار رئيس دائرة الشئون المالية والإدارية بالأمانة العامة لرئاسة الجمهورية، إلى مكانة الشهداء عند رب العالمين .. مبينا أن الرئيس الشهيد الصماد ورفاقه سطروا أنصع صور التضحية والفداء.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com