النباء اليقين

الجماعي والجنيد يزوران معرض صور المؤسسة العامة للطرق

زار نائب رئيس مجلس النواب عبدالرحمن الجماعي ونائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية محمود الجنيد اليوم معرض الصور الذي نظمته المؤسسة العامة للطرق والجسور حول الجسور والطرق المدمرة على مدى ستة أعوام من العدوان.

واطلعا ومعهما عضو مجلس النواب محمد الجنيد ورئيس المؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس عبدالرحمن الحضرمي على ما تضمنه المعرض من صور ومجسمات للطرق والجسور المدمرة من قبل طيران العدوان الأمريكي السعودي وكذا بعد إعادة تأهيلها وإنشائها من قبل المؤسسة العامة للطرق.

وخلال الزيارة نوه الجماعي والجنيد بالدور الحيوي الذي قامت به المؤسسة في إعادة تأهيل الطرق والجسور المدمرة بمختلف محافظات الجمهورية رغم المخاطر والخسائر التي لحقت بها نتيجة استهداف معداتها وفرقها الفنية من قبل طيران العدوان.

وأكدا أهمية مساندة جهود المؤسسة واستمرارها في أداء مهامها من خلال إيجاد مصادر بديلة لتمويل أنشطتها في ظل استمرار تحالف العدوان في احتجاز سفن المشتقات النفطية التي تمثل المصدر الأساسي لنشاط المؤسسة.

ولفت الجماعي والجنيد إلى أهمية إشراك المؤسسة في تنفيذ المشاريع الخاصة بالسلطة المحلية في المحافظات بما يسهم في الاستفادة مما تمتلكه من معدات وكوادر فنية وهندسية وخبرات متراكمة في مجال الأشغال العامة والطرق.

وكان المهندس الحضرمي قدم شرحا عن جهود المؤسسة منذ بداية العدوان وكذا ما نفذته خلال العام الماضي من مشاريع هامة للحفاظ على شبكة الطرق والخطوط الرئيسة الرابطة بين المحافظات إلى جانب الصعوبات التي تواجه عملها.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com