النباء اليقين

مناقشة سير الرقابة على الأسواق بمحافظة صنعاء

ناقش اجتماع بمحافظة صنعاء برئاسة أمين عام محلي المحافظة عبدالقادر الجيلاني اليوم سير أعمال الرقابة على الأسواق لتحقيق الاستقرار السعري والسلعي بالمحافظة.

واستعرض الاجتماع الذي ضم رئيس لجنة الخدمات بمحلي المحافظة مهيوب مهدي ووكلاء المحافظة علي الغشمي وفارس الكهالي وعبدالملك الغربي ومستشار المحافظ عبدالباسط الكميم ومديري مكاتب المحافظ صدام الفصيح والصناعة أحمد محمد والتخطيط أحمد دحان ، جهود ضبط المخالفات التموينية وتعزيز الرقابة على الأسواق.

وتطرق إلى آلية مساندة مكتب الصناعة ولجان الرقابة الميدانية في مختلف الأسواق لحماية المستهلك من الغش وتطبيق اللوائح والإجراءات بحق التجار المخالفين والمنشآت الصناعية المخالفة للمواصفات والاشتراطات الصحية.

ودعا الاجتماع بحضور نائبي مدير مكتب الصناعة عزيز الخولاني وأحمد الحملي إلى مضاعفة الجهود في الأداء الميداني بين الجهات المختصة لتأمين احتياجات المواطنين من السلع الأساسية والاستهلاكية..

كما شدد المجتمعون على ضرورة إلتزام وكلاء الشركات بالتعامل بالفواتير بين المستوردين والمنتجين و تجار الجملة والتجزئة بالبيع بالأسعار المحدد دون زيادة خصوصا مادتي القمح والدقيق.

عقب ذلك نفذ وكيلا المحافظة الكهالي والغربي والمستشار الكميم ومدير الصناعة نزولا ميدانيا لعدد من الأسواق لتقييم الوضع التمويني والتأكد من مدى الالتزام بلوائح الأسعار والبيع.

واطلعوا على سير أعمال اللجان الميدانية والتأكيد على مضاعفة الجهود لتحقيق أهداف عملية الرقابة على الأسواق وضبط المخالفات.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com