النباء اليقين

الشعب والصيفي يفوزان في دوري الأهلي الرمضاني

حقق فريق شعب صنعاء للشباب، فوزاً مهماً على مضيفه شباب الأهلي بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما اليوم ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لدوري الأهلي الرمضاني في نسخته الـ37.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، قبل أن يتقدّم الشعب بالهدف الأول عبر لاعبه محمد مفتاح، إثر تسديدة قوية من فاول خارج الـ18، لم يستطع حارس الأهلي إبراهيم فطيرة التعامل معها لتسكن الشباك وذلك مطلع الشوط الثاني.

وأضاف مهاجم الشعب أسامه الحميري الهدف الثاني بعد كرة ملعوبة وصلته ليغمزها في الشباك، وقبل انتهاء المباراة بعشر دقائق قلص الأهلي النتيجة بواسطة محمود حنش، مستغلاً خطأ حارس الشعب، لينتهي اللقاء بهذه النتيجة.

وفي اللقاء الثاني لذات المجموعة تخطّى فريق الصيفي عقبة منافسه اليرموك وتغلب عليه بهدفين نظيفين.

ويدين الصيفي الفضل في هذا الفوز للاعبه طارق المشرقي الذي سجل الهدفين، الأول من تمريرة زميله رضوان الحبيشي الذي منح المشرقي كرة مقشرة أكملها في الشباك، والثاني جاء عبر عكسية من أسد الخياط ارتقى لها المشرقي ووضعها في الشباك.

بهاتين النتيجتين تصدّر الصيفي المجموعة الأولى مؤقتاً بأربع نقاط، بفارق الأهداف عن الشعب الوصيف، وحل الأهلي رابعاً بدون نقاط خلف الأمازون الثالث بثلاث نقاط، وجاء اليرموك في ذيل الترتيب دون نقاط.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com