النباء اليقين

مناقشة الوضع التمويني والرقابة على الأسواق بذمار

ناقش اجتماع برئاسة وكيل محافظة ذمار عباس علي العمدي اليوم تعزيز جهود الرقابة على الوضع التمويني ومدى التزام التجار بتوجيهات الوزارة والسلطة المحلية.

وتطرق الاجتماع إلى نشاط اللجان الفرعية الميدانية المكلفة بمهام الرقابة على الأسعار وعملية البيع المباشر للدقيق ومدى توفر السلع الغذائية وآلية تنفيذ لائحة المخالفات الخاصة بالأسعار.

وفي الاجتماع بحضور عضو المجلس المحلي بالمحافظة عبدالسلام الصيح، أكد الوكيل العمدي على أهمية تعزيز إجراءات الرقابة على الأسواق والعمل على توفير احتياجات المواطنين من المواد الغذائية وضبط المخالفين والمتلاعبين بالأسعار.

وأشار إلى أهمية الرقابة المجتمعية والتفاعل مع البلاغات ومتابعة التجار الموردين والرفع بأي مخالفات إلى الوزارة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

وحث على تفعيل عملية الرقابة على بيع الغاز وإلزام الوكلاء والمحطات بالسعر الرسمي ومنع الاحتكار واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتلاعبين.

وكان مدير مكتب الصناعة أحمد البناء ونائبه علي الشخظة استعرضا الجهود المبذولة في عملية الرقابة الميدانية وضبط المخالفات السعرية والمواد المغشوشة والمقلدة والمنتهية الصلاحية.

إلى ذلك اطلع وكيل المحافظة العمدي ومعه عضو المجلس المحلي بالمحافظة الصيح ومدير مكتب الصناعة البناء، على إجراءات ضبط شحنة دقيق كانت في طريقها إلى السوق السوداء.. مشيدا بجهود المكتب في الرقابة ومتابعة استقرار الوضع التمويني.

حضر الاجتماع مدراء الإدارات بمكتب الصناعة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com