النباء اليقين

مؤسسة درب الإحسان للتنمية ومستشفى الملصي الخيري يدشنان حملة النظافة

دشنت مؤسسة درب الإحسان للتنمية ومستشفى الشهيد أبو حرب الملصي الخيري أحد المنشآت التابعة للمؤسسة اليوم حملة نظافة في محيط المستشفى مرورا بالشارع العام وصولا للسوق.
شارك في الحملة مدير مكتب مدير عام مديرية سنحان وبني بهلول سلطان غيلان ومدير شؤون الحارات والأحياء بمديرية سنحان نبيل الحزيزي وعقال الحارات المجاورة للمستشفى وعدد من المواطنين والعاملين في الجانب الإداري والطبي بالمؤسسة والمستشفى.
وأكد المشاركون في الحملة أن هذه الحملة تأتي استجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي والقيادة السياسية ممثلة بالرئيس مهدي المشاط لكافة الجهات الرسمية والأهلية بالمشاركة في حملة نظافة واسعة تشمل كافة المرافق والشوارع والأحياء بأمانة العاصمة والمحافظات.
وثمن المشاركون في الحملة إهتمام القيادة الثورية والسياسية بأعمال النظافة باعتبارها شعبة من شعب الإيمان، مشيرين إلى أن الحملة تأتي في ظل تهيئة الأمة لإستقبال الشهر الكريم وتجسيد قيم النظافة التي حث عليها ديننا الإسلامي الحنيف كسلوك حضاري وثقافي، للحفاظ على البيئة والصحة العامة.
ولفتوا إلى أن حملات النظافة ورفع المخلفات تسهم بشكل كبير في الحفاظ على البيئة العامة وصحة المجتمع وتعمل على الحد من تكاثر نواقل الأمراض والأوبئة.
كما اكدوا استمرار حملة النظافة خلال اليومين القادمة لتشمل محيط معهد الصمود الطبي التابع لمؤسسة درب الإحسان للتنمية والحارات المجاورة له في شارع الثلاثين بدار سلم.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com