النباء اليقين

اختتام دورتي النشر العلمي وإعداد وكتابة التقارير بالحديدة

اختتمت اليوم دورتان تدريبيتان حول النشر العلمي و التقييم الذاتي، وإعداد وكتابة التقارير نظمهما مركز التطوير وضمان الجودة بجامعة الحديدة ضمن برنامج تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات الأكاديمية والإدارية .

هدفت الدورتان على مدى يومين بمشاركة 59 من أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم من مختلف الكليات ومدراء عموم إدارات الجامعة ومكاتبها إلى تطوير المناهج وتحديث أساليب التدريس وتأهيل الكادر للوصول إلى الاعتماد الأكاديمي.

وفي الاختتام أشار رئيس الجامعة الدكتور محمد الأهدل، إلى أهمية الدروتين في الارتقاء بالعملية التعليمية والأكاديمية والإدارية في الجامعة، موضحاً أن الجامعة تسعى لتأهيل أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم بما يساهم في تطوير وتحديث المناهج والمقررات الدراسية لتتناسب مخرجاتها مع احتياجات سوق العمل.

من جانبه ثمن عميد مركز التطوير وضمان الجودة الدكتور عبد الله النهاري دور قيادة الجامعة في دعم المركز وتفعيل أنشطته وبرامجه التدريبية، مشيراً إلى أن الدورتين جاءتا ضمن الخطط العملية لتنفيذ التوجهات الإستراتيجية للجامعة 2025م وفق الرؤية الوطنية لبناء الدولة الحديثة .

حضر الاختتام نواب رئيس الجامعة للدراسات العليا الدكتور محمد بلغيث والشؤون الأكاديمية الدكتور عز الدين معاذ وشؤون الطلاب الدكتور عبد المؤمن المنتصر وأمين عام الجامعة عبد الله الأهدل وعدد من أعضاء مجلس الجامعة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com