النباء اليقين

تدشين حملة نظافة شاملة بمحافظة الحديدة

دّشن القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم حملة نظافة شاملة تحت شعار” أهلاً رمضان “.

تهدف الحملة في ثلاثة أيام بمشاركة مختلف شرائح المجتمع والمبادرات الشبابية ومنظمات المجتمع المدني والوزارات والمؤسسات والمكاتب التنفيذية والمديريات والمجالس المحلية إلى تنفيذ أعمال نظافة شاملة لأسواق وشوارع وأحياء وحارات مديريات المحافظة، والتوعية بالنظافة، وأهمية إخراج المخلفات في مواعيدها المحددة.

وأكد القائم بأعمال المحافظ أهمية تعزيز الشراكة والمبادرات المجتمعية في تنفيذ حملات نظافة للحفاظ على البيئة على مدار العام.

ودعا المواطنين التعاون والمشاركة في الحملة بتنظيف المساحات القريبة من منازلهم .. مؤكداً أهمية الحملة في إبراز المظهر الجمالي للمدينة ومديرياتها.

ونوه بجهود صندوق النظافة والتحسين وكافة المكاتب والجهات المعنية وتفاعلها في تنفيذ الحملة التي تستهدف رفع المخلفات ونظافة الشوارع والأحياء وتخفيف الازدحام المروري وصيانة شبكة الصرف الصحي وغيرها.

بدوره أشار مدير صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة الدكتور ماجد الإدريسي إلى أن فرق وآليات ومعدات النظافة باشرت أعمال النظافة اليوم بمشاركة مجتمعية .. داعياً إلى التعاون في رفع المخلفات والالتزام بإخراجها في المواعيد والمواقع المحددة.

حضر التدشين مدراء مديريات مربع المدينة عبد المنعم الرفاعي وجماعي كليب وعبد الله الهادي ومدراء مكاتب المالية محمد الوشلي والمجلس الأعلى لتنسيق الشؤون الإنسانية جابر الرازحي وشركة النفط عدنان الجرموزي.

إلى ذلك دشن وكيل أول المحافظة أحمد البشري بمديرية باجل حملة نظافة بمديريات المربع الشرقي.

وأشاد البشري بالتفاعل الرسمي والشعبي مع الحملة التي تترجم توجهات القيادة الثورية والسياسية لاستقبال شهر رمضان.

بدوره أوضح مدير مديرية باجل أدهم ثوابة أن الحملة التي تستمر ثلاثة أيام يشارك فيها مختلف المكاتب التنفيذية والمؤسسات الحكومية والمجتمع.

فيما أكد مدير المشاركة المجتمعية بالمحافظة حسين حامد العطاس، المشاركة إلى جانب الجهود والمبادرات المجتمعية في حملات النظافة .. مثمنا تفاعل المواطنين مع الحملة.

حضر التدشين المنسق المجتمعي لمؤسسة بنيان عبده أحمد الهارب، ومدير صندوق النظافة بمديرية باجل صفوان المهدي والأشغال فاضل القديمي وعدد من مدراء الأجهزة التنفيذية بالمديرية.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com