النباء اليقين

استعراض قرارات تنفيذ عدد من المشاريع بالحديدة

استعرضت لجنة المناقصات بمحافظة الحديدة في اجتماعها اليوم برئاسة القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم، القرارات المتخذة بشأن تنفيذ عدد من المشاريع التي تم إقرارها في اجتماعات اللجنة.

وناقش الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة عبد الجبار احمد محمد، دراسة مشروع استكمال تنفيذ قناة تصريف مياه الأمطار (الكورنيش – جولة الساعة) المرحلة الثالثة، والدراسة التي تم إعدادها لتنفيذ المرحلة الأولى لمشروعي شبكة الصرف الصحي وشبكة المياه لشارع الرئيس الشهيد صالح الصماد.

كما استعرض، الدراسة الخاصة بمشروعي سفلتة طريق (باجل- القرار- مفرق الصليف) المرحلة الأولى وسفلتة طريق بن عباس- الخوبة المرحلة الأولى، إضافة لترميم عددا من الشوارع في مدينة الحديدة.

وتطرق الاجتماع إلى رسالة الوحدة التنفيذية للمشاريع والصيانة بشأن الجسر السطحي المنهار في طريق بني بطل بمديرية برع البالغ تكلفة إعادة بناءه ٥٣ مليون و٤٤ ألف ريال، إضافة إلى إعادة ترميم طريق الضحي- الكدن- باجل.

كما تم استعراض تقرير لجنة تحليل العطاءات لمناقصة مشروع الرصف الحجري لعدد من الشوارع في حي النجدة بمديرية الحالي، وكذا دراستي مشروع ترميم المستشفى العسكري ومشروع تنفيذ حفر تجميعية لمياه الأمطار في جزيرة كمران، إضافة إلى الأعمال الإضافية لطريق الدمائية الخليفة بطول ٢ كيلو متر.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com