النباء اليقين

محافظ إب يدشن حملة نظافة شاملة بمديريات المحافظة

دشن محافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم، حملة نظافة واسعة بمركز المحافظة والمديريات في إطار الاستعداد لاستقبال شهر رمضان المبارك.

تهدف الحملة التي ينفذها صندوق النظافة والتحسين بمشاركة رسمية وشعبية، رفع المخلفات والمظاهر المشوهة وتشجير وتحسين المنظر الجمالي والبيئي والحفاظ على النظافة.

وفي التدشين أوضح المحافظ صلاح أن الحملة تترجم توجيهات القيادة الثورية والسياسية وتجسيد الهوية الإيمانية في الحفاظ على النظافة .. مشدداً على ضرورة تطوير آليات العمل لتعزيز مستوى أعمال النظافة بصورة مستمرة.

وحث القيادات المحلية والتنفيذية والإشرافية بالمديريات والخطباء والاعلاميين وعقال الحارات، على الاضطلاع بدورهم في حشد الجهود لإنجاح حملة النظافة .. موجهاً فرع هيئة الزكاة بصرف سلال غذائية لعّمال النظافة خلال الشهر الكريم ضمن المصارف الشرعية.

فيما أكد مشرف المحافظة يحيى اليوسفي، أهمية تنفيذ حملات نظافة، للحفاظ على البيئة خلال الشهر الكريم .. داعياً إلى التفاعل مع الحملة والمشاركة الطوعية في رفع المخلفات.

بدوره أشار أمين عام محلي المحافظة أمين الورافي، إلى أن النظافة من الأعمال التي حث عليها الدين الإسلامي الحنيف .. لافتاً إلى ضرورة رفع مستوى الوعي المجتمعي بأهمية الحفاظ على النظافة وتعزيز مشاركة المجتمع فيها.

من جانبه أوضح مدير صندوق النظافة بالمحافظة بلال الدار، أن الحملة التي تستمر عدة أيام تستهدف تعزيز جهود عمّال النظافة في رفع المخلفات .. مبيناً أن ألف و700 عامل وعاملة نظافة يشاركون في رفع المخلفات والأتربة المتكدسة عبر 162 معدة وعشرة شيولات .

في حين أوضح رئيس الحملة أحمد علي الجندي أن الحملة تستهدف رفع أكثر من 40 ألف طن مخلفات بمشاركة مجتمعية.

حضر التدشين وكيلا المحافظة الدكتور أشرف المتوكل وقاسم المساوى ومدير مديرية المشنة العميد علي البعداني وعدد من المعنيين.

إلى ذلك تفقد محافظ إب ومشرف المحافظة سير أعمال النظافة في عدد من الشوارع والأحياء السكنية بمركز المحافظة.

فيما تفقد أمين عام محلي المحافظة ومعه نائب مدير صندوق النظافة محمد رشيد المنصوب أعمال الفرق التطوعية وعمّال النظافة في منطقة الذهوب بمديرية المشنة.

وفي السياق ذاته تفقد وكلاء المحافظة الدكتور أشرف المتوكل وعبدالواحد المروعي وقاسم المساوى وصادق حمزة وراكان النقيب وعبدالرحمن الزكري وقاسم العنسي وحارث المليكي وجبران باشا ومديرا مكتب الاشغال المهندس محي الدين شمسان والمشنة علي البعداني، سير أعمال النظافة بمديريات الظهار وريف إب وبعدان، والمخادر، ويريم والعدين ومذيخرة والمشنة.

وأشادوا خلال الزيارات بمشاركة المجتمع في تنفيذ حملات النظافة، ما يعكس الوعي المجتمعي بأهمية الحفاظ على النظافة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com