النباء اليقين

تدشين حملة نظافة واسعة بمحافظة عمران

دشن محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان، اليوم حملة النظافة الشاملة بمناسبة قدوم شهر رمضان بالتنسيق مع صندوق النظافة والتحسين تحت شعار ” أهلا رمضان ” .

وفي الحملة التي شارك فيها أمين عام محلي المحافظة صالح المخلوس ووكلاء المحافظة أمين فراص وعبد العزيز أبو خرفشة وعبد الرحمن الغولي وعبد الله الصعر ومدراء المكاتب التنفيذية، أكد محافظ عمران أهمية الحملة التي شارك فيها أبناء المحافظة والجهات الرسمية تجسيدا للمسئولية في الحفاظ على نظافة البيئة استجابة لدعوة قائد الثورة.

وحث على أهمية تضافر الجهود الرسمية والشعبية لجعل المدن والشوارع نظيفة بما يليق بيمن الإيمان والحكمة كونها قيم دينية وحضارية.

وأكد أهمية الحملة في تعزيز الوعي البيئي لدى المواطنين .. داعيا إلى الاهتمام بالنظافة بدءاً من المنزل والحي وعدم رمي المخلفات في الشوارع والجزر الوسطية.

فيما أوضح مدير صندوق النظافة والتحسين سلطان القراحي ونائبه مقبل دومان، أن الحملة تهدف إلى رفع المخلفات والأتربة من شوارع وأحياء المدن في مركز المحافظة والمديريات استقبالا لشهر رمضان الكريم.

وأشارا إلى أن الحملة ستستمر في رفع المخلفات من الشوارع والأحياء بالتزامن مع حملة توعية بأهمية الحفاظ على البيئة والنظافة العامة.. موضحين أن معدات وعمال النظافة ومدراء وموظفي الصندوق تم توزيعهم على مختلف المناطق والأحياء.

إلى ذلك نفذ مدير مستشفى عمران للأمومة والطفولة هادي الحمزي، بمشاركة كوادر وموظفي المستشفى ومالكي الصيدليات، حملة نظافة في الشارع العام المجاور للمستشفى.

وأشار مدير المستشفى، إلى أن المشاركة في حملة النظافة في الشوارع والأماكن المجاورة للمستشفى واجب وطني وديني .. مؤكدا أن النظافة هي السبيل للوقاية من الأمراض والأوبئة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com