النباء اليقين

استشهاد طفل وإصابة والده بالضالع وخروقات بالحديدة و18 غارة على صعدة ومأرب

استشهد طفل وأصيب والده بجروح بقصف مدفعي لمرتزقة العدوان الأمريكي السعودي على الضالع، فيما واصلت قوى العدوان خروقاتها في الحديدة، وشن الطيران 18 غارة على صعدة ومأرب خلال 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طفلاً استشهد وأصيب والده بجروح نتيجة قصف مدفعي لمرتزقة العدوان استهدف منزلهم في منطقة شخب بمديرية الحشاء.

وأشار المصدر إلى أن قوى العدوان ارتكبت 172 خرقاً في جبهات الحديدة خلال الـ24 ساعة الماضية بينها استحداث تحصينات قتالية في الجبلية وحيس وشن الطيران التجسسي غارتين على الفازة، وتحليق 10 طائرات تجسسية بأجواء كيلو16 والجاح والتحيتا والفازة والجبلية.

وذكر المصدر أن من بين خروقات قوى العدوان بالحديدة 37 خرقاً بقصف صاروخي ومدفعي لـ297 صاروخاً وقذيفة و121 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة، كما استحدث مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي تحصينات قتالية غرب حيس بالحديدة.

وفي محافظة صعدة شن طيران العدوان الأمريكي السعودي غارة على منطقة مران بمديرية حيدان، فيما استهدف قصف صاروخي سعودي منطقة جمعة بن فاضل بمديرية حيدان، ومناطق متفرقة من مديرية رازح الحدودية.

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارتين على مديرية جبل مراد بمحافظة مأرب، في حين استهدف بـ13 غارة مديرية صرواح، وغارتين مديرية مدغل.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com