النباء اليقين

أبناء عمران يؤكدون الاستمرار في الدفاع عن الوطن وحماية أمنه واستقلاله

شهدت محافظة عمران اليوم مسيرة جماهرية حاشدة، بمناسبة اليوم الوطني للصمود وتدشين العام السابع من الصمود في وجه العدوان الأمريكي السعودي.

ورفع المشاركون في المسيرة لافتات منددة باستمرار العدوان والتأكيد على استمرار الصمود والثبات في مواجهة قوى الاستكبار.

وفي المسيرة أشاد محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان، بالحضور المشرف لأبناء المحافظة في مسيرة يوم الصمود والذي يمثل رسالة لقوى العدوان بثبات الشعب اليمني، لافتاً إلى أن أبناء عمران سباقون للدفاع عن الوطن ووحدته وأمنه واستقراره في مختلف مراحل النضال الوطني.

وأشار إلى ما تعرض له الشعب اليمني ومقدراته خلال ست سنوات والجرائم الوحشية التي ارتكبها تحالف العدوان الأمريكي السعودي والتي طالت الأبرياء من الأطفال والنساء والشيوخ وتدمير مقدرات الوطن .

وأكد محافظ عمران أن استمرار العدوان والحصار لن يثني الشعب اليمني عن مواصلة الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله، مشيداً بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية وطيران الجو المسير في ضرب العمق السعودي.

وحث على الاهتمام بالزراعة للوصول للاكتفاء الذاتي ، والحرص على التكافل الاجتماعي والمزيد من التلاحم والاصطفاف لمواجهة العدوان الغاشم ومرتزقته.

فيما ثمن أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة صالح المخلوس صمود الشعب اليمني وثباته في مواجهة العدوان وجرائمه وانتهاكاته.

وأكد أن الشعب اليمني الصامد لن يستكين أو يخضع لقوى الاستكبار مهما بلغت التضحيات وسيظل مدافعاً عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله. موكدا أن الصمود الأسطوري للجيش واللجان الشعبية على مدى ست أعوام في مواجهة العدوان والمرتزقة أفشل مخططاتهم التدميرية بحق اليمن أرضاً وإنساناً.

واستنكر العلامة محمد الماخذي في كلمة العلماء تواطؤ الأمم المتحدة والمجتمع الدولي إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم وانتهاكات وحصار منذ ست سنوات.

وبارك عملية يوم الصمود الوطني التي استهدفت المواقع الحيوية في العمق السعودي بالطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية..

وأكد العلامة الماخذي أن أحرار اليمن يرفضون أي مساومة تمس عزتهم وكرامتهم ودينهم وقيمهم، وسيستمر الشعب اليمني في مواجهة الأعداء جيلاً بعد جيل .

واعتبر الحشود الجماهيرية في يوم الصمود الوطني، رسالة للعالم باستمرار صمود اليمنيين وثباتهم في وجه العدوان الذي أراد السيطرة على الشعب اليمني وقراره السيادي ونهب خيراته وثرواته.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com