النباء اليقين

وزارة الداخلية تنظم فعالية احتفالية في اليوم الوطني للصمود

نظمت وزارة الداخلية اليوم الاثنين ، فعالية احتفالية بيوم الصمود الوطني في ذكراه السادسة.
وفي الفعالية التي حضرتها قيادات الوزارة، أشار نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى إلى أن مرور ستة أعوام من صمود أبناء الشعب اليمني في وجه العدوان الأمريكي السعودي، أذهل العالم أجمع.
وأوضح أن الشعب اليمني انتصر بصموده أمام أعتى قوى الاستكبار العالمي .. وقال” إن العزة والكرامة والقيادة الحكيمة هي سر الصمود، الذي يعود الفضل لله عز وجل”.
وأضاف “إن العدوان تعمد أن يكون بشكل وحشي بهدف ضرب نفسيات الناس، لكن الله منح أبناء الشعب اليمني الصبر والعزيمة والقوة والإرادة، فنحن اليوم على مشارف العام السابع أقوى مما مضى، بالعدد والعتاد “.
وأكد اللواء المرتضى أن نفسيات العدو اليوم مهزومة بعد أن راهنوا على هزيمة الشعب اليمني .. لافتاً إلى حشية العدوان وغطرسته بشن مئات الآلاف من الغارات، كشفت عن حقده الدفين على اليمن أرضاً وإنساناً.
وأشاد بدور رجال الأمن في مختلف مواقع المسؤولية لتأمين وتعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة.
وأكد نائب وزير الداخلية أن رجال الأمن يقفون إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات موازية للجبهات العسكرية، لتأمين المدن والمحافظات والمواطنين.
وتطرق إلى محاولات قوى العدوان استهداف الجبهة الأمنية ومساعيها خلخلة المجتمع، لكنها باءت بالفشل أمام الوعي المجتمعي والمشروع القرآني والقيادة الحكيمة.
ودعا اللواء المرتضى المغرر بهم، العودة إلى جادة الصواب واغتنام فرصة قرار العفو العام والتنسيق مع الجهات المعنية والأمنية لتأمين عودتهم وألا يكونوا مطية للعدو.
فيما أشار ناطق وزارة الداخلية العميد عبدالخالق العجري، إلى نعمة الأمن والأمان الذي تعيشه المدن والمحافظات الحرة، بعكس ما تشهده المناطق المحتلة من انفلات أمني غير مسبوق.
وأوضح أن مرور ستة أعوام من الصمود في وجه العدوان ودخول العام السابع، يؤكد صحة الموقف وحقيقة المظلومية والتأييد الإلهي للشعب اليمني.
ولفت العميد العجري إلى أن العام السابع سيأتي واليمن يحقق الكثير من الانتصارات على المستويين الأمني والعسكري .. مشيراً إلى أنه تم تفكيك مئات الخلايا التابعة للعدوان الأمريكي السعودي، أراد من خلالها العدو ضرب الأمن والمجتمع من الداخل.
تخلل الحفل أوبريت من تأليف الدكتورة ابتسام المتوكل وفقرة فنية لفرقة شباب الصمود.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com