النباء اليقين

وزارة النقل وهيئاتها ومؤسساتها تنعي الوزير زكريا الشامي

نعت وزارة النقل والهيئات والمؤسسات التابعة لها، فقيد الوطن وزير النقل زكريا يحيى الشامي، الذي وافاه الأجل اليوم الأحد ، عن عمر ناهز الـ 48 عاما أثر مرض عضال ألم به، بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن.
وأشادت في بيان النعي بمسيرة فقيد الوطن الشامي الحافلة بالعطاء والنضال ضد مشاريع الإستعمار والهيمنة الخارجية والدفاع عن اليمن، حيث كان أحد أركان الجبهة الوطنية العسكرية والسياسية في مواجهة العدوان.
وأكد البيان أن وزارة النقل والهيئات والمؤسسات التابعة لها خسرت برحيله هامة سياسية شامخة ورجل دولة من الطراز الأول، استطاع في فترة وجيزة النهوض بقطاع النقل في ظل العدوان والحصار وإفشال مخططاته في شل حركة النقل بمختلف قطاعاتها البرية والبحرية والجوية.
وأشار إلى أن الفقيد الشامي عمل منذ الوهلة الأولى من تعيينه لقيادة وزارة النقل، على تنمية وتطوير قطاعات النقل على مختلف المستويات، وتعرية العدوان وفضح أكاذيبه وتضليلاته .. لافتا إلى أن الفقيد مثالاً للكفاءة والنزاهة في قيادته للوزارة والهيئات والمؤسسات التابعة لها.
وعبر البيان عن أحر التعازي وعميق المواساة لوالده المناضل اللواء يحيى الشامي وأولاد الفقيد وأسرته وكافة منتسبي وزارة النقل والهيئات والمؤسسات التابعة لها في هذا المصاب .. سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه وزملائه الصبر والسلوان.
” إنا لله وإنآ إليه راجعون “.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com