النباء اليقين

وقفات احتجاجية في محافظة صنعاء لإعلان النفير ردا على استمرار الحصار والعدوان

أُقيمت في مختلف مديريات محافظة صنعاء اليوم، وقفات احتجاجية عقب صلاة الجمعة دعت للنفير العام ورفد جبهة مأرب ومختلف جبهات القتال تحت شعار “أكبر عدوان قابله أعظم صمود.. وأكبر مظلومية قابلها أعظم انتصار”.
وندد المشاركون في الوقفات، بجرائم العدوان والاستمرار في احتجاز سفن المشتقات النفطية، والذي يٌعد جريمة ضد الإنسانية ومخالفة للمواثيق والقيم والأعراف والقوانين الدولية الإنسانية.

وأكدوا أن جرائم وحصار العدوان الأمريكي السعودي لن تثني الشعب اليمني عن الصمود في مواجهة العدوان وتقديم المزيد من التضحيات حتى تحقيق النصر.

وأشادوا بالانتصارات والبطولات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات خاصة جبهة تحرير مأرب، والعمليات النوعية للقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير في العمق السعودي.

ودعت الوقفات في بيانات صادرة عنها إلى مواصلة رفد جبهات القتال بكل مايلزم من عتاد ورجال، لافتة إلى أهمية استشعار الجميع للمسؤولية من خلال التحرك الفاعل في كل مايسهم بمواجهة العدوان للمشاركة في تحقيق النصر الذي بات يلوح في الافق..

وأكدت استمرار الصمود والثبات ورفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد، ومواصلة معركة التحرر حتى تحقيق الانتصار على قوى العدوان ومرتزقته وتطهير كل شبر من أرض اليمن.

وأهابت البيانات بكل أحرار العالم للقيام بدورهم في إيقاف العدوان ومنع دخول المشتقات النفطية على القطاعات الحيوية والخدمية والذي ينذر بكارثة إنسانية غير مسبوقة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com