النباء اليقين

مؤسسة اتصالات صعدة تدين استهداف العدوان لشبكات ومحطات الاتصالات

أدان فرع المؤسسة العامة للاتصالات بمحافظة صعدة استهداف طيران العدوان الأمريكي السعودي، لشبكات الاتصالات في عدد من مديريات صعدة.

واستنكر بيان صادر عن فرع مؤسسة الاتصالات بصعدة حصلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) على نسخة منه، استهداف طيران العدوان لشبكة ومحطة الاتصالات، والذي أدى إلى تدمير كامل لتجهيزات شبكة التراسل ومحطات البث وأبراج الاتصالات وخروج خدمات الاتصالات عن مديريات منبه وحيدان وساقين وغمر ورازح والملاحيظ.

وندد بتعمد تحالف العدوان الذي لم يكتف بفرض الحصار على سفن المشتقات النفطية ومنع دخولها إلى ميناء الحديدة، في تدمير منشآت وشبكات الإتصالات وبنيتها التحتية.

واعتبر تهاون المجتمع الدولي ومنظماته إزاء اعتداءات دول العدوان على المنشآت المدنية والخدمية، شجع التحالف الإجرامي على التمادي في غطرسته وصلفه باستهداف المدنيين والأعيان المدنية ومنها منشآت الاتصالات والإنترنت.

وحمّل البيان دول تحالف العدوان المسؤولية القانونية والأخلاقية الكاملة إزاء استمرار في تدمير منشآت الاتصالات المدنية التي يستفيد منها الجميع دون استثناء.

وأكد فرع مؤسسة الاتصالات أن تهاون الأمم المتحدة ومنظماتها إزاء جرائم العدوان بحق الشعب اليمني، جعلها شريكة في تلك الجرائم .. معبرا عن الأسف البالغ لتورط وتواطؤ المجتمع الدولي مع تحالف العدوان في قتل المدنيين وتدمير مقدرات البلاد.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com