النباء اليقين

فعاليات بمديريات ذي السفال والعدين ومذيخرة في إب بذكرى الشهيد القائد

نظمت بمديريات ذي السفال والعدين ومذيخرة بمحافظة إب فعاليات ثقافية لإحياء ذكرى سنوية الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

ففي مديرية ذي السفال بإب، ألقيت كلمات في الفعالية الخطابية، تطرقت إلى عظمة المشروع الذي أسسه الشهيد القائد وقدم من أجله حياته.

وأشارت الكلمات إلى أن المشروع القرآني ظل بعد استشهاد مؤسسه مشروع عزة وكرامة الأمة وعودتها إلى المنهج الرباني “القرآن الكريم “.. مشيدة بصمود الشعب اليمني الذي يدخل بعد أيام عامه السابع وما يتم تحقيقه من إنتصارات في مختلف الجبهات.

حضر الفعالية القائم بأعمال مشرف المديرية نجيب الكامل ومدير أمن المديرية العقيد صادق المقبلي والمسؤول الاجتماعي أحمد النوعة.

إلى ذلك أقيمت في مديرية العدين فعالية ثقافية بهذه الذكرى.

وأوضح مدير المديرية عباس فايع أن الشهيد القائد، شخصية استثنائية كان لها دوراً فيما تحقق للشعب من عزة وكرامة وهو يواجه قوى الطغيان .. مهيباً بالجميع السير على خطى الشهيد القائد والعمل وفقاً للمنهج القرآني.

ودعا إلى استمرار التحشيد وإسناد أبطال الجيش واللجان لتحرير كل شبر في أرض الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

وفي مديرية مذيخرة، نظمت أمسية ثقافية حول الشهيد القائد بعنوان “دروس وعبر”.

وفي الأمسية تناول مشرف المديرية ميسرة النهاري، الخصال والصفات الحميدة والمشروع القرآني للشهيد القائد.

وأشار إلى المظلومية التي يتعرض لها الشعب اليمني، من قبل تحالف العدوان الأمريكي السعودي، ما يحتم على الجميع تعزيز التلاحم والاصطفاف والاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com