النباء اليقين

الهيئة النسائية بأمانة العاصمة تحيي ذكرى الشهيد القائد

الهدهد / اخبار محلية

نظمت الهيئة النسائية بأمانة العاصمة اليوم، فعالية خطابية وثقافية بالذكرى السنوية للشهيد القائد تحت شعار “الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي قضية عادلة ومشروع عظيم”.

وفي الفعالية أشارت شقيقة الشهيد القائد بشرى بدرالدين الحوثي، إلى الفوز والمقام العظيم الذي وصل إليه الشهيد القائد، من مقام الشهادة التي كانت غايته العظيمة، بقدر خسارة الأمة بفقدانه، ومرارة الحزن الذي يعتصر القلوب برحيله.

وتطرقت إلى أهمية مشروع المسيرة القرآنية في التمييز بين الحق والباطل، ودور الشهيد القائد في إنقاذ الأمة مما كادت قد تقع فيه من التولي لليهود والوقوع في فخ التطبيع معهم.. مشيدة بإيمان وصمود أسر الشهداء وتمسكها بالحق ومواجهة أعداء الله والانطلاق مع الله.

فيما استعرضت ابنة الشهيد القائد أمة الخالق حسين الحوثي، في محاضرة بعنوان “المرأة في فكر الشهيد القائد”، حياة الشهيد القائد وحبه لله وخشيته منه ومعرفته  للقرآن الكريم وأن فيه المخرج والفلاح في الدنيا والآخرة.

وأشارت إلى أهمية المشروع القرآني الذي أسسه الشهيد القائد، في النهوض بالأمة وتحريرها من الواقع المظلم والخداع والتضليل، والتحرر من التبعية والوصاية ورفض مشروع الهيمنة الأمريكية.

ولفتت إلى دور الشهيد القائد في الحفاظ على مكانة المرأة المسلمة واهتمامه الكبير بصون كرامتها وحقوقها في مختلف مجالات الحياة وتعزيز دورها الفاعل والإيجابي في المجتمع وأن تكون المرأة القدوة المسلمة.

وحثت ابنة الشهيد القائد، المرأة على الالتزام بتعاليم القرآن الكريم والسير على النهج المحمدي الأصيل للحفاظ على مكانتها وعزتها وهويتها الإيمانية والارتقاء بثقافة المجتمع وتحصينه من الثقافات الغربية الفاسدة.

تخللت الفعالية كلمة ترحيبية اأمة الرحمن الحاكم زوجة أحد شهداء الحرب الأولى ، وفقرات شعرية وانشادية، تطرقت إلى المشروع القرآني وثماره في تعزيز مقومات الأمة في عدة مجالات منها الاكتفاء الذاتي والزراعة والتصنيع

1العسكري وغيرها.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com