النباء اليقين

إعلام حجة ينظم فعالية ثقافية إحياء للذكرى السنوية للشهيد القائد

نظم مكتبا الإعلام والثقافة وإذاعة حجة اليوم الاثنين، فعالية ثقافية بعنوان ” الشهيد القائد قدم الرؤية القرآنية لبناء الأمة” تدشينا لفعاليات إحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد.
وفي الندوة أشار وكيل المحافظة لقطاع الإعلام والثقافة عادل شلي بحضور مدير الإعلام إبراهيم هاشم ومدير الإذاعة علي الجرب ومدير الثقافة زيد العظهي ومسؤول الوحده الاعلاميه بالمحافظة احمد الهليلي إلى ضرورة استلهام الدروس من هذه الذكرى لتعزيز عوامل الصمود في مواجهة قوى الاستكبار العالمي.
وأكد أهمية مضاعفة الجهود لإيصال مظلومية الشعب اليمني للعالم وإبراز جرائم العدوان.. مشيرا إلى دور الإعلام في مواجهة الالة الإعلامية لتحالف العدوان الأمريكي.
من جانبه أشار عضو رابطة علماء اليمن القاضي عبدالمجيد شرف الدين، إلى أن الشهيد القائد استشعر الخطر الأمريكي وحذر منه في وقت مبكر.
واستعرض الأخلاق والقيم والمبادئ التي تحلى بها الشهيد القائد وشجاعته وصدقه ووفائه بالعهد ومحطات من حياته.
فيما أشار المشرف الثقافي عبدالله مياح، إلى أن الحديث عن الشهيد القائد هو حديث عن التحرر والعودة للقيم الإنسانية والإيمانية والتمسك بها ومحاربة الظلم وتحمل المسؤولية في مواجهة قوى الاستكبار.
واستعرض المراحل الأولى للمشروع القرآني وكيف تمكن من مواجهة المؤامرات.
ولفت إلى أن من أبرز مميزاته أنه مشروع نهضوي في مختلف المجالات وتصحيحي للثقافات المغلوطة وتنويري تجاه الواقع.. مشيرا أن المشروع القرآني رسخ الهوية الإيمانية الإسلامية الجامعة.
حضر الفعالية كوادر الإعلام والإذاعة والثقافة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com